برشلونة يستعيد أراوخو قبل ضربة البداية فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأحد، 17 سبتمبر 2023 03:04 م
برشلونة يستعيد أراوخو قبل ضربة البداية فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو رونالد أراوخو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة، يمكن أن ينضم لقائمة البلوجرانا أمام أنتويرب البلجيكي فى دورى أبطال أوروبا، بعدما عانى من إصابة أبعدته عن الفريق الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رونالد أروخو فى مرحلته الأخيرة من التعافي من الإصابة، والتي تعرض لها فى أوتار الركبة خلال أغسطس الماضي.           

    عودة الفريق للتدريبات بوجود اوراخو🤩pic.twitter.com/B7QIe6wqjV

     

وأوضحت الصحيفة أن تشافي سعيد للغاية بعودة الأوروجوياني، ولا يستبعد انضمامه إلى قائمة أنتويربت البلجيكي الثلاثاء المقبل فى بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

وأضافت، "يرى تشافي أن أراوخو فى حال لم يتم انضمامه إلى مواجهة أنتويرب، سيكون متواجدًا بنسبة 100% مع برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري السبت المقبل."

ونجح البارسا في مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة تشافي هرنانديز، مدرب الفريق، فى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، ليعتلي الصدارة مؤقتا برصيد 13 نقطة.

وخاض برشلونة 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، إذ حقق 4 انتصارات وتعادلا وحيدا، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد 7 نقاط، حصل عليها بعد خوض 4 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في لقاء وهزم في مباراة وحيدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة