تريزيجيه ينتظر ظهوره الأول مع طرابزون أمام بشكتاش بعد تعافيه من الإصابة

الأحد، 17 سبتمبر 2023 01:00 ص
تريزيجيه ينتظر ظهوره الأول مع طرابزون أمام بشكتاش بعد تعافيه من الإصابة تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق  طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مواجهة قوية أمام بشكتاش، في الثامنة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري التركي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 6 نقاط، فيما يحتل بشكتاش المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ومن المتوقع أن يعود تريزيجيه للمشاركة من جديد فى صفوف طرابزون سبور بمواجهة الليلة، بعدما غاب عن المشاركة في المباريات بسبب معاناته من الإصابة.

وشارك تريزيجيه لاعب خط وسط  طرابزون سبور التركي، مؤخرا في التدريبات تحت قيادة  نيناد بيليكا المدير الفنى بعد تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لإصابة بكسر في الضلع خلال مباراة جالاتا سراي في الدوري التركي، وتم نقله على أثر هذا إلي المستشفى.

من ناحية أخرى، حل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه المحترف بنادى طرابزون التركى فى المرتبة الثالثة كأسرع لاعبى العالم بسرعة 37.5 كم / ساعة، خلف كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي صاحب الوصافة وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول بسرعة 38 كم / ساعة.

ونشرت صحيفة legit النيجيرية أن القائمة تضم العديد من اللاعبين من بينهم المصري محمد صلاح الذى جاء في المركز الـ12 بسرعة 36.6 كم / ساعة، بينما جاء في المركز الـ20 ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ثم هالاند مهاجم مانشستر سيتي في المركز الـ19 وجاءت سرعة أشرف حكيمي 36.4 ، و جاريث بيل في المركز الخامس بسرعة 36.9 كم / ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة