4 أفكار لارتداء الجينز بعد سن الستين.. الشياكة ما لهاش عمر

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 05:00 م
4 أفكار لارتداء الجينز بعد سن الستين.. الشياكة ما لهاش عمر سن الستين.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرات من السيدات ممن تخطين سن الستين، يغيرن من طريقة ارتدائهن للملابس، وذلك بالتخلى عن بعض القطع على الرغم من أنهن يرتحن عند ارتدائها وعلى رأسها الجينز، على الرغم  من أنه واحد من قطع الملابس التي لا ترتبط بعمر محدد، حيث انه يلائم الجميع، ولكن بشرط أختيار المناسب للاطلالة وشكل جسمهم، وخاصة التصاميم المريحة، ولذا نستعرض من موقع "bestlifeonline" بعض النصائح الاحترافية والأفكار المميزة التي تجعلك ترتدين الجينز بثقة، دون قلق في أي عمر.

مع قميص أبيض كلاسيكي

يعد أحد أسرار ارتداء الجينز بنجاح فوق سن الستين هو فهم كيفية اللعب بالنسب، والألوان، ومن أكثر الأشياء تناسبا هو القميص الأبيض القطني أو الكتان، حيث أنه مزيج مناسب لمجموعة واسعة من المناسبات، يمكنك ارتداؤه مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة يد أنيقة وقلادة ذهبية أو مع حذاء رياضي.

القميص الابيض
القميص الابيض

اختيار اطلالة أنثوية

على الرغم من أن الجينز ذكوري إلى حد كبير، إلا انه أرتداءه مع بلوزة رقيقه على هيئة فيونكة، مصنوعة من الحرير أو الشيفون تجعلك أكثر تألقا، أو أرتدائه مع أقراط من اللؤلؤ أو مشابك شعر ذو لون رقيق، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

سن الستين
سن الستين

استخدام حزام

ربط حزام الجينز يمكن أن يجعل مظهرك ليس فقط أكثر إثارة للاهتمام من الناحية البصرية ولكن أيضًا أكثر إغراءً، حيث يمكن ارتداء حزام جلدي بإبزيم. سيعمل هذا على تضييق خصرك وتحديد صورتك الظلية، مما يرفع من مظهرك، أو ارتداء أخر من جلد الثعبان، أو استبداله بوشاح حريري.

ارتداء الجينز
ارتداء الجينز

اختاري المناسب

ابحثي عن بنطلون  يوفر الراحة دون أن يكون فضفاضًا للغاية، ستكون الأشكال ذات الارتفاع المتوسط أو الهاي ويست أكثر إرضاءً، كما أن هذا التصميم سيجعلك ترتدين اي شكل من أشكال الكارديجان أو البلوزات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة