باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال 5.1 درجة يضرب شمال إيطاليا.. قميص واق من الرصاص و5 مسيرات هدية لكيم جونج أون قبل مغادرته روسيا.. والجزائر: انتشال 92 ضحية منذ بدء عمليات البحث بدرنة

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلزال 5.1 درجة يضرب شمال إيطاليا.. قميص واق من الرصاص و5 مسيرات هدية لكيم جونج أون قبل مغادرته روسيا.. والجزائر: انتشال 92 ضحية منذ بدء عمليات البحث بدرنة كيم جونج أون وبوتين ودرنة الليبية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

قميص واق من الرصاص و5 مسيرات هدية لكيم جونج أون قبل مغادرته روسيا

تلقى رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون قميص واق من الرصاص ومسيّرات ضمن هدايا حصل عليها فى ختام زيارته لروسيا، والتي قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أنها أثارت قلق الغرب حول إمكانية التعاون العسكرية بين موسكو وبيونج يانج.
 

زعيم كوريا الشمالية

الدفاعات الأوكرانية تعترض صاروخين كروز روسيين فى منطقة دنيبروبتروفسك

أفاد رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية فى دنيبروبتروفسك الأوكرانية سيرهى ليساك بأن قوات الدفاع الجوى أسقطت صاروخين كروز روسيين فى المنطقة صباح اليوم الاثنين.
 
الحرب الروسية الأوكرانية 
 

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال إيطاليا

أعلنت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية أن زلزالا بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر، ضرب اليوم الاثنين، مناطق فى شمال إيطاليا.
 

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

السلطات البرازيلية تحقق فى تحطم طائرة ومقتل ركابها الـ14 بمنطقة الأمازون

سافر محققون إلى بلدة نائية في منطقة الأمازون البرازيلية للتحقيق في حادث تحطم طائرة أدى إلى مقتل جميع ركابها ال14 شخصا، فيما تعمل السلطات على تحديد هوية الجثث.

منطقة الأمازون ـ صورة أرشيفية

أطفال بريطانيون لا تتجاوز أعمارهم 4 أعوام يأتون للمدارس وهم يحملون السكاكين

كشف تقرير جديد عن أزمة تواجه المدارس البريطانية، فيما وصفها خبير تربوى بـ"السرطان الذى ينتشر فى جميع أنحاء البلاد"، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، فإنه يجرى القبض على أطفال لا تتجاوز أعمارهم 4 سنوات وهو يحملون السكاكين فى المدارس.
 

مدارس بريطانيا ـ صورة أرشيفية

الرئيس الفلسطينى يجتمع مع نظيره الجزائرى فى نيويورك

اجتمع الرئيس الفلسطينى محمود عباس، اليوم الاثنين، مع الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، على هامش أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، فى نيويورك.
 
الرئيس الفلسطينى ونظيره الجزائرى
 

وزير خارجية الإمارات يلتقى عددا من نظرائه على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة

بحث وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع عدد من وزراء خارجية الدول المشاركة فى أعمال الدورة الـ 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الصعيدين الإقليمى والدولى.
 
الشيخ عبدالله بن زايد

الحماية المدنية الجزائرية: انتشال 92 ضحية منذ بدء عمليات البحث بدرنة الليبية

ذكرت الحماية المدنية الجزائرية أن عملياتها في مجال البحث والتنقيب فى مدينة درنة الليبية، منذ الثلاثاء الماضى، أسفرت عن العثور على 92 ضحية متوفاة.
 

ليبيا

طقس الخليج.. ممطر بالسعودية غائم بالإمارات جيد بالبحرين وحار فى الكويت

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة