حمد الله يقود تشكيل اتحاد جدة أمام أولماليك فى غياب بنزيما بدوري أبطال آسيا

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 05:55 م
حمد الله يقود تشكيل اتحاد جدة أمام أولماليك فى غياب بنزيما بدوري أبطال آسيا كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة ، التشكيل الرسمي للفريق أمام أولماليك، ممثل أوزبكستان، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة عن المباراة لظروف الإصابة.

تشكيل اتحاد جدة

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: عمر هوساوي ــ أحمد شراحيلي ــ أحمد بامسعود

خط الوسط: محمد الشنقيطي ــ نجولو كانتي ــ فابينيو ــ حسن كادش

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ــ رومارينيو ــ هارون كمارا

اتحاد جدة
اتحاد جدة

 

اتحاد جدة ضد أولماليك

ويشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية فى المسابقة الآسيوية وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالبطولة متسلحا بالعديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

ويحتل فريق اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.

وفاز فريق الاتحاد مؤخرا على الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة