ختام الجولة الرابعة من الدورى الإيطالى بمواجهتين فى المنطقة الدافئة

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 03:00 ص
ختام الجولة الرابعة من الدورى الإيطالى بمواجهتين فى المنطقة الدافئة فريق تورينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مساء اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الرابعة من النسخة الحالية لمسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024، ويلتقى فريق تورينو مع نظيره ساليرنيتانا، بينما يستضيف فريق هيلاس فيرونا منافسه بولونيا.

مباريات الدورى الإيطالى اليوم

يحل فريق تورينو ضيفا ثقيلا على نظيره ساليرنيتانا، فى السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أريكي". ويخوض فريق تورينو مواجهة الليلة محتلا المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 4 نقاط من 3 نقاط، بينما يتواجد ساليرنيتانا في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

وفي العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، يلتقى فريق هيلاس فيرونا مع ضيفه بولونيا، بالمباراة التي يستضيفها ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي". ويأتي فريق هيلاس فيرونا في المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 6 نقاط، فيما يحتل بولونيا المركز العاشر في الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط.

من ناحية أخرى، يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في ديربى الغضب الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 5 عبر الأرميني هنريك مخيتريان، قبل أن يسجل الفرنسي ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، سجل النيراتزوري 3 أهداف جاءت عبر هنريك مخيتريان وهاكان كالهان أوغلو ودافيدي فراتيسي في الدقائق 69 و79 و93 على  الترتيب، فيما سجل رفائيل لياو هدف حفظ ماء الو جه لميلان في الدقيقة 57.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة