درو باريمور توقف برنامجها الحوارى لحين انتهاء إضراب كتاب وممثلى هوليوود

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 03:30 م
درو باريمور توقف برنامجها الحوارى لحين انتهاء إضراب كتاب وممثلى هوليوود درو باريمور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت النجمة العالمية درو باريمور بداية طرح حلقات برنامجها الحواري حتى انتهاء إضرابات هوليوود الحالية، وقوبل قرار استئناف إنتاج برنامج The Drew Barrymore Show برد فعل عنيف واسع النطاق، بما في ذلك من رابطة الكتاب الأمريكية (WGA)، التي اعتصامت خارج مركز البث CBS مع استئناف التسجيل هذا الأسبوع.

ودافعت باريمور عن قرارها حيث أصرت على أن عودة البرنامج ستتوافق مع شروط الإضراب، وبشكل أكثر تحديدًا، هذا يعني أن البرنامج لن يتضمن أي عمل كتابي أو أدبي، من خلال فيديو نشرته، إلا أنه تمت إزالتة بعد بضع ساعات.

درو باريمور
درو باريمور

والآن أعلنت باريمور أنها ستتراجع عن قرارها، وفي بيان تمت مشاركته، حيث أكدت النجمة العالمية: "لقد استمعت إلى الجميع وأنا أتخذ قرارًا بإيقاف البرنامج مؤقتًا حتى انتهاء الإضراب، ليس لدي كلمات للتعبير عن أعمق اعتذاري لأي شخص أذيته، وبالطبع لفريقنا المذهل الذي يعمل في البرنامج وجعله على ما هو عليه اليوم، لقد حاولنا إيجاد طريقنا للمضي قدمًا، وآمل أن يتم التوصل إلى حل للصناعة بأكملها قريبًا جدًا".

وذلك بعد أن أعلنت نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) أن الكتاب في هوليوود سيضربون للمرة الأولى منذ 15 عامًا، وذلك بعد أن صوت مجلس إدارة WGA West ومجلس WGA East بالإجماع للدعوة إلى إضراب، والذى يعد الأول منذ عام 2007، وفقًا لبيان وسائل التواصل الاجتماعي الصادر عن WGA West.

وأكدت WGA West إن الإضراب يأتي بعد ستة أسابيع من المفاوضات مع مجموعة من شركات الإنتاج والمنصات والشبكات، منها Netflix و Amazon و Apple و Disney و Warner Bros. Discovery و NBC Universal و Paramount و Sony، وغيرهم.

وقالت WGA: "على الرغم من أن لجنة التفاوض الخاصة بنا بدأت هذه العملية بهدف التوصل إلى صفقة عادلة، إلا أن ردود الاستوديوهات كانت غير كافية تمامًا نظرًا للأزمة الوجودية التي يواجهها الكتاب".

كما قام WGA أيضًا بتحميل مستند يوضح الاختلافات بين المقترحات المقدمة من اتحاد الكتاب والعروض المقدمة من AMPTP " تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون"، التي أدت إلى الإضراب.

والتي كان من ضمن أحد الاقتراحات البارزة من قبل النقابة هو تدفق مستمر من شأنه أن يؤثر في نجاح الأعمال، وهو ما رفضته الاستوديوهات، وبلغ عرض النقابة 429 مليون دولار أمريكي سنويًا، بينما عرضت الاستوديوهات 86 مليون دولار سنويًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة