7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19 /9 /2023

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 04:05 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19 /9 /2023 زيزو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19 /9 /2023، هي خدمة يقدمها اليوم السابع تشهد ملخصا للعديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها مشاركة أحمد سيد  "زيزو" فى تدريبات الزمالك بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.

دروس خصوصية لمدافعى الزمالك برعاية عبد الهادى وأوسوريو يحذر اللاعبين

حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع رباعي الدفاع حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد.
 
التشكيل المتوقع للأهلى أمام المصرى.. رضا سليم وتاو وموديست فى الهجوم

يفتتح فريق الأهلي مشواره فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2023 / 2024 عندما يلتقي المصري فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في بداية رحلة الدفاع عن الدرع، والذي توج به الموسم الماضي، حيث يرغب الفريق الأحمر في المنافسة على الاحتفاظ باللقب وتحقيق الدرع رقم 44 فى تاريخه.

زيزو وعبد الله جمعة ينتظمان فى تدريبات الزمالك بعد التعافى من الإصابة

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مشاركة أحمد سيد  "زيزو" صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.
 

8 دول تؤكد مشاركتها فى بطولة أفريقيا لتنس الطاولة البارالمبى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات البطولة الأفريقية البارالمبية لتنس الطاولة التي تقام في مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري والمؤهلة إلى بارالمبياد باريس 2024.
 

الإسماعيلى يبحث عن 10 ملايين جنيه لتسديد مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد

يكثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، جهوده لتوفير 10 مليون جنيه قيمة مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الجديد بنسبة 25 % لكل لاعب بعدما انتهى المجلس من صرف مستحقات الموسم الماضى لكل اللاعبين.

فاركو يتعاقد مع ثنائى حراسة مرمى جديدين.. صور
تعاقد نادي فاركو  مع الثنائي فارس السيد وكريم نبيل، لتدعيم مركز حراسة المرمى بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي برونو روماو.
 
كريم فؤاد يعود للظهور مع الأهلى بعد غياب 258 يومًا بسبب الرباط الصليبى

يعود كريم فؤاد لاعب النادى الأهلى للظهور مع فريقه بعد غياب دام 258 يوماً بواقع ثمانية شهور وأسبوعين ويوم منذ إصابته بقطع فى الرباط الصليبى فى 4 يناير 2023 خلال مباراة بيراميدز بالدوري بعد احتكاك مع عبد الله السعيد قائد الفريق السماوى فى المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد فى بطولة الدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة