برسيبوليس: رونالدو وقع على يوم تاريخي في إيران قبل مواجهة النصر

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 12:15 م
برسيبوليس: رونالدو وقع على يوم تاريخي في إيران قبل مواجهة النصر رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف السعودية الضوء على الاحتفالات الكبيرة التي صاحبت تواجد نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو فور وصوله لطهران استعدادا لمواجهة برسيبوليس في التاسعة مساء ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-24 ، وتضم أيضًا مجموعة النصر السعودي الدحيل القطرى والاستقلال من طاجكستان.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات  المسؤول الإعلامي للنادي الإيراني التي قال فيها أن  كريستيانو رونالدو تسبب في يوم تاريخي وكان يوما رائعا، بعد أن احتشدت جماهير إيران أمام حافلة فريق النصر وفندق الإقامة وتعالت الأصوات والهتافات باسم النجم العالمى الدون.

كما ظهرت لافتات في الشوارع ترحب بالدون بثلاث لغات مكتوب عليها أهلا وسهلا بالانجليزية والإيرانية وارتدى أطفال ايرانيين قميص نادي النصر وحملوا صور كريستيانو رونالدو  بانتظار مرور حافلة الفريق في شوارع طهران، وتجمع مجموعات كبيرة من عشاقه لاستقبال النجم الأسطورى فى زيارته الرسمية الأولى إلى طهران ، كما تم تقديم سجاد إيراني فاخر للأسطورة كريستيانو رونالدو فور وصوله. 

 

واستطرد حديثه قائلا : " استقبال النصر واللاعب الأسطورة، بحكم شعبيته الجارفة في إيران، فالجماهير كانوا ينتظرون هذه اللحظة منذ مدة طويلة من أجل رؤيته على الطبيعة".

وبسؤاله عن حقيقة أن النصر لم يتدرب على ملعب المباراة بسبب الازدحام الشديد خارج الفندق الخاص به قال : " هذا السؤال لابد أن يتم طرحه على مسؤولي النصر لأن مدرب الفريق أكد بأن التدريب لم يتم على الملعب الرئيسي للمباراة بسبب الإرهاق وليس بسبب الازدحام كما ردد البعض".

وقصت الأندية السعودية شريط دور المجموعات بأربع نقاط، 3 منها حققها الاتحاد عندما نجح في الفوز على أجمك الأوزبكي بثلاثية (3-0) فيما تعثر الهلال بالتعادل أمام نافباخور الأوزبكي بنتيجة (1-1).

برسيبوليس ضد النصر
 

وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وبرسيبوليس خلف الأبواب المغلقة، تنفيذا لعقوبة فرضت على النادى الإيراني خلال مشاركته الأخيرة فى البطولة 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة