تشكيل المصري للأهلي في الجولة الأولى للدوري..الشامي ومروان وجابر للهجوم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 06:54 م
تشكيل المصري للأهلي في الجولة الأولى للدوري..الشامي ومروان وجابر للهجوم مروان حمدي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن علي ماهر المدير الفني للمصري ، تشكيل الفريق لمباراة الأهلي المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز التي يحمل الأهلي لقبها.

ويضم تشكيل المصري ، كلاً من : محمود جاد - كريم العراقي - باهر المحمدي - محمد دبش - حسين السيد -أمادو جولدي باه - محمود حمادة - سمير فكري - ميدو جابر - مروان حمدي  ومحمد الشامي.

فيما يضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ومحمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة ، علي معلول وأليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو،  أنتوني موديست ورضا سليم.

يفتتح فريق الأهلي مشواره فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2023 / 2024 عندما يلتقي المصري فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في بداية رحلة الدفاع عن الدرع، والذي توج به الموسم الماضي، حيث يرغب الفريق الأحمر في المنافسة على الاحتفاظ باللقب وتحقيق الدرع رقم 44 فى تاريخه.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد محاضرات فنية مع لاعبيه وجلسات خاصة من أجل تجهيز لاعبيه جيدا لخوض مباراة المصري، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، ومطالبة اللاعبين بطى صفحة السوبر والتركيز على تحقيق بداية قوية فى افتتاح الدوري، لتكون رسالة قوية لكل الفرق بأن الأهلي لن يتخلى عن الدرع.
 
كما حرص كولر على مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات المصري، فيما اشتكى من غموض المصري في ثوبه الجديد تحت قيادة علي ماهر وبعد الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهو ما تجعل مهمته في استكشاف المنافس صعبة، لاسيما وأنه لم يخض أي مباراة رسمية في الفترة الماضية تساعده من معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق البورسعيدي.
 
ويرغب مارسيل كولر في تقديم مستوى جيد وإجراء بعض التعديلات على تشكيل فريقه الذي خاض مباراة السوبر الأفريقي، خاصة في خط الهجومي، الذي قد يشهد مشاركة الفرنسي أنتوني موديست بشكل أساسي، ومعه بيرسي تاو الذي شارك كبديل في السوبر الأفريقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة