ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 12:21 ص
ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق الهلال السعودى وضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكى، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

أهداف الهلال ضد نافباخور

أحرز توما تاباتادزي هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم تعادل على البليهى لفريق الهلال فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال ضد نافباخور، كالتالى: محمد العويس - سعود عبد الحميد - علي البليهي - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - سلمان الفرج - روبن نيفيز - ميشيل ديلجادو - مالكوم دي أوليفيرا - نيمار دا سيلفا - أليكساندر ميتروفيتش.

دوري ابطال اسيا

ويشارك "الزعيم" فى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بصفته بطل الدوري السعودي في موسم 2021-2022، وحصل الموسم الماضي على المركز الثالث بعدما جمع 59 نقطة بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتوج باللقب.

ويحمل فريق الهلال الرقم القياسى في عدد مرات التتويج باللقب الآسيوى عبر التاريخ، برصيد 4 بطولات أعوام (1992، 2000، 2019، 2021).

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

ويشارك في دور المجموعات من هذه النسخة بدورى أبطال آسيا 40 فريقا، تم توزيعهم على 10 مجموعات بواقع 5 مجموعات لمنطقة الغرب ومثلها لمنطقة الشرق، حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة