الأهلي يتعادل مع الفتح 1-1 في شوط مثير بالدوري السعودي.. فيديو

السبت، 02 سبتمبر 2023 10:15 م
الأهلي يتعادل مع الفتح 1-1 في شوط مثير بالدوري السعودي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أهلي جدة احداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فريق الفتح متعادلا ب نتيجة 1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

جاء هدف الأهلي في الدقيقة 6 عبر الوافد الجديد جابري فيجا، قبل ان يتعادل الفتح في الدقيقة 21 عبر فراس البريكان من ركلة جزاء.

وبدأ الأهلى المباراة بالتشكيل التالي:  حراسة المرمي: إدوارد ميندي/ الدفاع: إيبانيز، ديميرال، إبراهيم الزبيدي وبسام الحريجي/ الوسط: محمد المجحد، كيسي وجابري فيجا/ الهجوم: محرز، آلان سانت ماكسيمين وفيرمينو.

ويخوض الأهلى مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم، فيما يأتي فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

وواصل أهلى جدة انتصاراته فى الدوري السعودي للمحترفين، بفوزه على ضيفه فريق الطائي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مؤخرا ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من المسابقة للموسم الكروى الحالي  2023-2024.

ونجح فريق الأهلى السعودى يحقق الفوز في أول 4 مباريات من موسم دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على كل من: الحزم، الخليج، الأخدود، والطائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة