باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انفجارات في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان.. الهند تطلق أول مهمة لدراسة الشمس.. ومحامى ترامب السابق يدفع ببراءته فى تهم إلغاء نتائج انتخابات 2020 بجورجيا

السبت، 02 سبتمبر 2023 12:30 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انفجارات في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان.. الهند تطلق أول مهمة لدراسة الشمس.. ومحامى ترامب السابق يدفع ببراءته فى تهم إلغاء نتائج انتخابات 2020 بجورجيا مخيم عين الحلوة - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.

انفجارات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان

سُمع دوي انفجارين، فجر اليوم (السبت)، في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب صيدا بجنوب البلاد من دون وقوع إصابات، حسبما نشرت «الوكالة الوطنية للإعلام».

لجنة المرأة بالنواب الأردني: التعاون البرلماني بين مصر والأردن على أعلى مستوى

أشادت رئيس لجنة المرأة وشئون الأسرة بمجلس النواب الأردني النائبة ميادة شريم، بالعلاقات المصرية الأردنية في كافة المجالات وخصوصا النيابية.

مسؤول سعودي: إشادات دولية بمبادرة المملكة لتطوير آليات مكافحة الفساد

أكد الدكتور ناصر أبا الخيل مساعد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية، أن مبادرة المملكة بشأن تطوير آليات مكافحة الفساد حظيت بإشادات دولية واسعة النطاق.

جبل فوجى.. زيارة الملايين سنويا تضغط على خدماته وتزيد من "التلوث السياحى"

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن جبل فوجي فى اليابان يجذب أعدادا كبيرة من الزوار والسائحين كل عام، فهو ليس فقط مكان جذب سياحى مميز وإنما يعد مكانا مقدسا يضم العديد من المعابد.

محامى ترامب السابق يدفع ببراءته فى تهم إلغاء نتائج انتخابات 2020 بجورجيا

دفع رودي جولياني، محامى الرئيس الأمريكى السابق، ببراءته من التهم الموجهة إليه في ولاية جورجيا والتي تتهمه ، مع الرئيس السابق دونالد ترامب وآخرين، بمحاولة إلغاء نتائج انتخابات 2020 في الولاية.

الهند تطلق أول مهمة لها لدراسة الشمس بعد نجاحها في الهبوط على القمر

أطلقت الهند اليوم السبت أول مهمة فضائية لها لدراسة الشمس، وذلك بعد أكثر من أسبوع من نجاحها في إنزال مركبة فضائية غير مأهولة على القطب الجنوبي لسطح القمر.

سلامة "البوتوكس والفيلر" على طاولة مشاورات حكومة بريطانيا بعد 3 آلاف شكوى

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن هناك مشاورات داخل الحكومة البريطانية لاستكشاف كيفية جعل البوتوكس وغيره من العلاجات التجميلية غير الجراحية أكثر أمانًا وسط مخاوف بشأن الممارسين عديمي الضمير.

رئيس وزراء سنغافورة يهنئ شانموجاراتنام بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية

هنأ رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونج اليوم السبت، الوزير الأول السابق ثارمان شانموجاراتنام بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بأغلبية ساحقة عقب حصوله على 70.4% من الأصوات.

 
أعلنت سلطات إقليم دونيتسك، اليوم السبت، مقتل طفلة في قصف أوكراني استهدف مركزا تجاريا في مدينة دونيتسك وإصابة 23 مدنيا جراء استهداف مناطق سكنية في الإقليم من قبل قوات كييف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة