بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على مونشنجلادباخ فى مواجهة قوية بالدورى الألمانى

السبت، 02 سبتمبر 2023 01:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على مونشنجلادباخ فى مواجهة قوية بالدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في المواجهة القوية المحدد لها اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ومن المقرر أن تقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد بايرن ميونخ، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "بروسيا بارك"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة، ليحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

من ناحية أخرى، سحبت قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، مساء الخميس، فى إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت الفرق فى المجموعة الأولى على النحو التالي: بايرن ميونخ الألماني - مانشستر يونايتد - كوبنهاجن الدنماركي - جالاتا سراي التركي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة