تشافي: أوساسونا منافس قوى.. وفيليكس وكانسيلو سيصنعان الفارق مع برشلونة

السبت، 02 سبتمبر 2023 02:37 م
تشافي: أوساسونا منافس قوى.. وفيليكس وكانسيلو سيصنعان الفارق مع برشلونة تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن مواجهة أوساسونا المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وقال مدرب برشلونة، فى مؤتمر صحفي منذ قليل، "أوساسونا منافس قوي جدا، خاصة على أرضه، لقد حققوا تعادلا جيدا على أرضهم فى المؤتمر الأوروبي، رغم خروجهم من البطولة".

وأشاد تشافي بما فعله النادي فى الميركاتو الصيفي الحالي قائلا، "أعتقد أن مجلس الإدارة والإدارة الرياضية قاما بعمل جيد، لقد تعزز الفريق بشكل جيد، آخر ثلاثة لاعبين غادروا كانوا بطلب من اللاعبين أنفسهم".

وأضاف مدرب برشلونة، "فى نهاية الموسم، سنرى ما إذا كنا نملك فريقا أفضل عن الموسم الماضي، أنا راضٍ جداً، الإدارة قامت بعمل جيد، والفريق تعزز جيدا".

وأكمل تشافى، "أعطي كل شيء علامة 10 فى البداية، ثم بعد ذلك يمكنك تخفيض هذه العلامة، كل شيء مضى بشكل جيد رغم وجود بعض اللحظات العصيبة وهذا أمر طبيعي".

وأثني مدرب البارسا على صفقة جواو فيليكس قائًلا، "جواو فيليكس لديه الكثير من الموهبة وبذل جهدا كبيرا للقدوم، أقيم أداءه بشكل إيجابي جدًا، الجميع قام بعمل استثنائي للحصول على فريق تنافسي، نعم كنت أريد فيليكس، إنه موهبة طبيعية، يمكنه أن يحدث الفارق، يمكنه اللعب فى مركز 9، على اليسار وأحياناً فى اليمين".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا ووقوع برشلونة في المجموعة الثامنة مع بورتو وشاختار دونيتسك ورويال أنتويرب قال تشافي، "علينا أن نثبت أنفسنا، نحن نركز على هدف أن نكون فى المركز الأول في المجموعة، ستكون هناك صعوبات ولن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق".

وحول ضم جواو فيليكس وجواو كانسيلو علق تشافي، "أنا راض جدًا عن عمل النادي، لقد تعاقدنا مع اثنين من اللاعبين اللذين يمكنهما إحداث الفارق، سيكونا مفيدين للغاية بالنسبة لنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة