سترلينج يقود هجوم تشيلسي أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي

السبت، 02 سبتمبر 2023 04:06 م
سترلينج يقود هجوم تشيلسي أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة نوتينجهام فورست، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

وجاء تشكيل تشيلسي أمام نوتينجهام فورست كالتالي:

حراسة المرمي: سانشيز

الدفاع: جوستو،  كولويل، سيلفا، ديساسي

خط الوسط: تشيلويل،  إنزو، كايسيدو

الهجوم: جالاجير، ستيرلينج، جاكسون

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست
 

يدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث للتقدم خطوة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد العروض المتباينة في الجولات الماضية.

ويحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارة أخرى وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.

وتعادل نادي تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك الى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0.

فيما يطمع نوتينجهام فورست في تحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث خاصة وأن الفريق استطاع تحقيق انتصار وحيد في الدوري الإنجليزي ويأمل في التقدم خطوة للأمام في البريميرليج.

ويحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة