مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي

السبت، 02 سبتمبر 2023 04:14 م
مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة فولهام المحدد لها الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

ويغيب عن مانشستر سيتي أمام فولهام في مباراة اليوم، الدولي الإنجليزي جاك جريليتش بسبب الإصابة، وفقًا لبيان صادر من النادي. 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: أكانجي، آكي، دياز، والكر

خط الوسط: رودري، فودين، كوفاسيتش

الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند

تشكيل السيتي أمام فولهام
تشكيل السيتي أمام فولهام

 

مباراة مان سيتي ضد فولهام
 

يبحث مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسطوري بيب جوارديولا في تحقيق النقاط الثلاث مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة بصفته الفريق الوحيد الذي حققها في مباريات الموسم الحالي.

 ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف واحد.

وافتتح نادي مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي خارج الأرض بثلاثية نظيفة، عاد بعدها لاسقاط نيوكاسل يونايتد بهدف، وبهدفين لهدف أمام شيفيلد يونايتد.

بينما يتطلع فريق فولهام الى تحقيق مفاجأة وإيقاف مسيرة السيتي في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز أو الخروج بنقطة لتعديل موقفه بجدول ترتيب البطولة.

ويحتل فريق فولهام المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة