أبرز أفلام الكرتون المرتبطة بأجمل ذكريات طفولتنا.. منها فيلم حكاية لعبة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 10:00 م
أبرز أفلام الكرتون المرتبطة بأجمل ذكريات طفولتنا.. منها فيلم حكاية لعبة فيلم حكاية لعبة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على رؤية الثنائيات المميزة في السينما والتليفزيون، والتي تعمل على تعزيز فكرة الصديق الجيد، المتعاون والمحب لصديقه، وتوجد الكثير من الأفلام التى قدمت فكرة الثنائى والتى ارتبطت بأجمل ذكريات الطفولة عند الكثير من الأشخاص، والتى عشقها الكبار والصغار أيضاً ونستعرضها فى هذا التقرير،  وفقاً لما نشره موقع "entertainment".

باربي وكين

هما الشخصيتان الأساسيتان في لعبة باربي حيث يشكلان إحدى الثنائيات الشهيرة، كما أنهم ظهروا على الشاشة الكبيرة، خلال فيلم يحمل اسم الدمية الشقراء فى صيف عام 2023، والذى حقق نجاحا كبيرا حيث حرصت جميع الفئات العمرية من الجمهور على مشاهدته.

باربي وكين
باربي وكين

وودي وباز يطير.. "فيلم حكاية لعبة"

ظهر هذا الثنائي  لأول مرة على الشاشة الكبيرة في في الفيلم الكوميدي  "Toy Story" الذي حقق نجاحاً كبيراً، والذي صدر عام 1995، وتدور أحداث الفيلم في عالم خيالي حيث تتظاهر الألعاب المجسمة بأنها هامدة عندما يكون البشر حاضرين، ولكن تدب فيها الحياة عندما يغادرون البشر الغرفة، وتركز الحبكة للفيلم على العلاقة بين وودي، دمية راعى البقر بطرازه القديم، وباز يطير شخصية رجل فضاء، وكم هما اصدقاء بالرغم من المصاعب التي يواجهونها.

وودي وباز يطير
وودي وباز يطير

باتمان وروبن

أصبح باتمان وروبن النموذج الأصلي لفرق مكافحة الجريمة في القصص المصورة والأفلام، ظهر هذا الثنائي لأول مرة  على الشاشة الفضية في عام 1966 مع فيلم "Batman" الذي تم إصداره بعد الانتهاء من الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني للثنائي.

بات مان وروبن
بات مان وروبن

مازينجر وأفروديت

أصبح الثناء مازينجر وأفروديت، أصدقاء، بعد أن اشتركوا سويا في محاربة العملاق المزدوج، وأبا الغضب، طوال حلقات الفيلم الكارتوني الياباني للمؤلف جو ناجى ، الذى أنتج سنة 1972م، وتمت دبلجته للغة العربية في الثمانينيات.

مانزجر وافروديت
مانزجر وافروديت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة