دوري أبطال أوروبا.. نابولى يفتتح مشواره بمواجهة سبورتنج براجا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 03:00 ص
دوري أبطال أوروبا.. نابولى يفتتح مشواره بمواجهة سبورتنج براجا نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق نابولى الإيطالى مع مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة براجا ضد نابولي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدى في براجا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

ويتنافس نابولى حامل لقب الدوري الإيطالي، في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا والتي تضم بجانبه كل من: ريال مدريد - براجا البرتغالي - يونيون برلين الألماني.

ويبحث فريق الجنوب عن تحقيق إنطلاقة قوية بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشواره نحو حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر خاصة.

ويحتل فريق نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعهما من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل وحيد ومثلها هزيمة.

وخطف نابولي تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق جنوي، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وكان نابولى تأهل للدور ربع النهائي فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الماضى، قبل أن يودع أمام منافسه ميلان، بعدما خسر ذهابا بهدف دون مقابل، ثم تعادل في الإياب بنتيجة 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة