عادل عقل يحسم الجدل فى القرارات المؤثرة بمباراتى الأهلي والمصرى والإسماعيلى وزد

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 02:00 ص
عادل عقل يحسم الجدل فى القرارات المؤثرة بمباراتى الأهلي والمصرى والإسماعيلى وزد جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الحكم الدولي محمد عادل ظهر هادئا متمتعا بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمواجهة الأهلي والمصري، التي أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الأهلي 4/صفر.
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع أن الحكم كان موجودا فى الموعد رغم صعوبة اللقاء، واحتسب 38 مخالفة على الفريقين، وسمح باستمرار اللعب وأتاح الفرصة بشكل جيد لأكثر من مرة خلال فعاليات اللقاء الذى أشهر خلاله 3 بطاقات صفراء، كما أنه أشهر البطاقة الحمراء الأولى في الدوري في وجه باهر المحمدي لاعب المصري في الدقيقة 52 من عمر اللقاء "إنذار ثان"، إلا أننى أختلف معه في البطاقة الصفراء الأولى للمحمدى في الدقيقة 32، كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.
 
وتابع عقل أن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد خلال اللقاء، وأشارا إلى 4 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما سمح  المساعد الأول باستمرار اللعب في هدف الأهلي الأول رغم وجود بيرسى تاو في موقف تسلل، لكنه غير متداخل طبقا للقانون، كما بذل الحكم الرابع جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية.
 
وأشار عقل إلى أن الدولي إبراهيم نور الدين سيطر بشكل جيد على مجريات مباراة زد والإسماعيلى التى سبق لقاء الأهلي والمصري وانتهت بفوز زد 1/صفر.
 
وقال عقل: "نور الدين أحسن تقدير الأخطاء الفنية إلا أنه تغاضى عن ركلة جزاء لصالح زد من لمسة يد على مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 25، في الوقت الذى احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الإسماعيلى في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، لكن يحسب له أن تمتع بشخصية حاسمة، كما ظهر المساعدان بشكل جيد، وبذل الحكم الرابع جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة