عصام شيحة لـ"مانشيت": مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات يعبر عن آمال المصريين

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 09:48 م
عصام شيحة لـ"مانشيت": مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات يعبر عن آمال المصريين عصام شيحة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام شيحة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الهيئة الوطنية للانتخابات أشارت بشكل واضح لمنظمات المجتمع المدنى المحلية والدولية بمتابعة الانتخابات، البعض يسميها متابعة والبعض الاخر يسميها مراقبة، وتعطى الفرصة لمنظمات المجتمع المدنى لمتابعة الانتخابات منذ البداية وحتى إعلان النتيجة .
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مانشيت المذاع على قناة سى بى سى، مع الاعلامى جابر القرموطى: "مازال المجال مفتوحا أمام المنظمات الراغبة في متابعة الانتخابات حتى لا يزايد أحد.. ولم تتح الفرصة لمنظمات المجتمع المدنى فقط بل وسائل الإعلام المحلى والأجنبى، ولاحظنا ان بعض وسائل الإعلام تنشر أخبار تؤثر على الانتخابات ونتيجتها، وهذا الذى يجب التصدي له والهيئة ستكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين وسيتم التصدي لأى تجاوز بمنتهى الجدية كما أشارت إلى ضرورة حيادية مؤسسات الدولة".
 
وأكد اننا بصدد معركة انتخابية من العيار الثقيل تليق بالدولة المصرية والدولة المصرية لديها كوادر على أعلى مستوى والثقة في المواطن المصرى، والمواطن المصرى في كل ربوع مصر يحرص على المشاركة في الانتخابات في القرى قبل الحضر وله دور فاعل، وما صدر اليوم عبر بشكل كبير عن آمال المصريين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة