أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب.. استثمارات بالمليارات.. كبار المطورين العقاريين فى مصر والوطن العربى يكشفون خططهم الاستثمارية للعام المقبل.. وتوقعات بحدوث انفراجة قوية فى المبيعات

الخميس، 21 سبتمبر 2023 07:21 ص
أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب.. استثمارات بالمليارات.. كبار المطورين العقاريين فى مصر والوطن العربى يكشفون خططهم الاستثمارية للعام المقبل.. وتوقعات بحدوث انفراجة قوية فى المبيعات ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد-حسن

** شركة جدار تحدث نقلة نوعية بالساحل الشمالى بالكامل بمشروع سى فيو باستثمارات تتخطى الـ 10 مليارات جنيه


** شركة MBG تحول راس البر الي ساحل شمالى جديد


** "سكاي أبو ظبي" تقدم أقوى العروض لزوار المعرض بمقدم 10% والسداد على 7 سنوات


** شركة سمارت هوم تعلن عن إطلاق إطلاق مشروعى ubwest فى حدائق أكتوبر  باستثمارات 2.5 مليار جنيه


** IGI Developments» تعلن عن وحدات جاهزة للاستلام الفورى


** شركة منصات: نمتلك محفظة مشروعات كبرى باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه


** شركة cred: نستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2.4 مليار جنية خلال العام الحالي 2023


** شركة الأولى للتمويل العقارى : حققنا 1.8 مليارجنيه تمويلات بنهاية أغسطس 2023

ينشر اليوم السابع، أقوى ملحق عقارى في الشرق الأوسط، بمبناسبة انطلاق معرض  سيتى سكيب العقارى، والذى تستمر فعالياته حتى يوم الجمعة المقبل، ويكشف الطورين المصريين والعرب في هذا العدد عن خططهم الاستثمارية للعالم المقبل، وكيف نجحوا في مواجهة التحديات الكبرى التي واجهها القطاع العقارى خلال الفترة الأخيرة.

ويتوقع المطورون أن يحمل عام 2024 محفزات استثمار محلى وأجنبى فى قطاع العقارات فى مصر بفضل الإصلاحات الاقتصادية والنمو الإيجابى الذى يسجله القطاع.

WhatsApp Image 2023-09-17 at 5.33.26 PM
مشروع up west

وأكد المشاركون فى المعرض، أن العاصمة الإدارية والمشروعات القومية سبب رئيسى فى النهضة الاقتصادية، التى تشهدها مصر فى الفترة الحالية، خاصة بعد تولى الرئيس السيسى حكم البلاد، وإطلاق بدء تنفيذ المشروعات القومية، خاصة العاصمة الإدارية ومدن الجيل الرابع.

وأكد المطورون أن السوق العقارى المصرى هو الأفضل فى المنطقة، وما زال يتمتع بالمزيد من الفرص الاستثمارية، خاصة بعد نجاحه فى التغلب على التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار جائحة فيروس كورونا.

22222
احد مشروعات شركة منصات 

فيما أعلنت أعلنت شركة الأهلي صبور أن عام 2023 هو عام التسليمات حيث تسعى الشركة بجدية لتسليم أكثر من 4000 وحدة سكنية في مشروعاتها المختلفة على مستوى الجمهورية بنهاية العام الحالي، تأتي هذه الإنجازات كنتيجة للتفاني والجهد الذي بذله كافة أعضاء فريق العمل في الشركة والتزامهم الدائم بتحقيق رؤية الشركة، تتركز التسليمات في مشروعات GAIA بالساحل الشمالي و Green Square و L’Avenir بمستقبل سيتي وهو جهد جبار يبذله الجميع من أجل إرضاء عملاء الشركة، يأتي ذلك بعد قيام الشركة بضخ 5 مليارات جنية في الإنشاءات في كافة مشروعاتها.

في الوقت نفسه، كشف المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى، أن شركة منصات تمتلك محفظة أراضى فى أفضل المواقع فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، وهو ما يمثل سر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة من قبل العملاء عن إقدام شركة منصات لطرح مشروعاتها.

IMGL5363
م. احمد مسعود رئيس شركة منصات 

وأضاف أنه يأتى فى مقدمة المشروعات التى تمتلكها شركة منصات، مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية، والذى يقع في واحدة من أفضل المواقع الإستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، مباشرة على المحور الشمالي لمحمد بن زايد، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق " الماسة " ويتم تنفيذه بتكلفه استثمارية تتخطى الـ  4.3  مليار جنيه.

وأعرب المهندس أحمد العتال عن سعادته البالغة بتوقيع هذا الكم من العقود مؤكدا علي أنهم جميعا شركاء نجاح لشركة العتال هولدينج ومعظمهم كان له أكثر من تجربة معهم في مشروعات الشركة الأخرى وأنهم جميعا إضافة حقيقية خاصة وأن الشركة ترغب في أن يكون مشروع West Leaves مختلف تماماً يليق باسم الشركة ويلبي طموحات العملاء خاصة وأننا اتفقنا جميعا علي تقديم منتج عقاري يختلف تماما عن الموجود في السوق، وهو ما لاحظناه منذ أن قمنا بطرح المرحلة الأولي من المشروع والتي لاقت ترحيب غير عادي من العملاء وتم حجزها بالكامل في فترة قياسية ولدينا قائمة انتظار كبيرة للمرحلة الثانية.

فيما قال أيمن عبد الحميد، نائب رئيس شركة الأولى للتمويل العقارى والعضو المنتدب، أن حققت الشركة تمويلات بلغت 1.8 مليار جنيها بنهاية أغسطس الماضي، والشركة تسعى لتحقيق المستهدف من التمويلات خلال النصف الأول من العام لدعم ربحيتها. كما أننا نستهدف الوصول بالتمويلات إلى 2.1 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

حصلت شركة MBG للاستثمار العقارى على مشروع بمنطقة رأس البر بمدينة دمياط الجديدة، بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، باستثمارات تتخطى الـ 10 مليارات جنيه.

وأوضح الدكتور محمود العدل، أن المشروع عبارة عن سكنى سياحى ترفيهى وتجارى، يقع على مساحة 63 فدان، وبدأت الشركة فى أعمال التسويق الخاصة بالمرحلة الأولى، وشهدت إقبال غير متوقع، لأنه يتميز بموقعه المتفرد بمنطقة راس البر على البحر مباشرة.

WhatsApp Image 2023-09-17 at 6.56.06 PM
اول مجمع حمامات سباحه فى منطقة رأس البر 

وأكد أنه تم التعاقد مع كبرى المكاتب الاستشارية لتصميم المشروع، ويتضمن فندق سياحى نظام 5 نجوم، ووحدات فندقيه، فضلا عن تضمنه وحدات سكنية بمساحات مختلفة تلائم كافة الفئات، تبدأ من 90 متر، ويتضمن أيضا مول تجارى ومستهدف أن يضم كبرى العلامات التجارية.

أعلنت شركة المطورون العرب القابضة (المسجلة بكود ARAB في البورصة المصرية)، نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من عام 2023، وأظهرت تحقيق مؤشرات غير مسبوقة على مستوى كافة الأنشطة، حيث سجلت "المطورون العرب" أعلى نسبة نمو في المبيعات بين الشركات العقارية المقيدة بالبورصة المصرية، وكذلك أكبر نسبة زيادة سنوية في صافي الأرباح، وذلك بفضل جهود إدارة الشركة في تقديم منتج عقاري متميز بأنظمة سداد تنافسية ومتنوعة؛ لاستغلال الإقبال الكبير على الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة الحالية.

أحدثت شركة جدار العقارية، نقلة نوعية فى منطقة الساحل الشمالى بالكامل، من خلال مشروع سى فيو، والذى يعد أكبر مشروعات الشركة بمنطقة الساحل الشمالى، وشهد إقبال غير متوقع منذ اليوم الأول لإطلاق المشروع.

كشف وائل عبد الغنى، رئيس شركة جدار العقارية، عن حجم استثمارات شركة جدار فى مشروع سى فيو الساحل الشمالى، وخطة التسليمات لعام 2023، وأبرز الخدمات داخل المشروع.

وأوضح وائل عبد الغنى، أن حجم استثمارات مشروع سى فيو الساحل الشمالى تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، لافتا إلى أن المشروع يتضمن خدمات عدة أبرزها فندق 5 نجوم، و49 حمام سباحة، ومنطقة تجارية تتضمن مطاعم وكافيهات وبحيرات صناعية، وgym، وواكوا بارك وclub housومسجد".

تشارك «IGI Developments» الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات فائقة الجودة بمعرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمية بمختلف مشروعاتها المتميزة ومنها مشروع "أشجار سيتي" بمنطقة السادس من أكتوبر، وتقدم الشركة العديد من العروض والتسهيلات للعملاء خلال معرض سيتي سكيب وذلك علي مدار أيامه في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية.

وشركة «IGI Developments» من أوائل الشركات التي ساهمت في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في السوق المصرية في منتصف تسعينيات القرن الماضي وكان لها دوراً كبيراً بفضل مشروعاتها المميزة في تنمية المدن الجديدة وجذب الكتل السكانية إليها مثل «جاردينيا بارك» في عام 1994 وكذلك «حي الأشجار» في عام 1997 والذى يعد أشهر مشروعات مدينة السادس من أكتوبر يليهم »جاردينيا بارك«II، «جاردينيا سبرينجز«، «أشجار هايتس» و«أشجار سيتي.

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (1)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (2)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (3)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (4)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (5)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (6)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (7)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (8)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (9)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (10)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (11)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (12)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (13)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (14)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (15)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (16)
 

 

أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط بمناسبة انطلاق معرض سيتى سكيب (17)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة