المعمل الكيميائي يحدد مصير تاجر مخدرات ضبط بحوزته 50 لفافة هيروين بالجيزة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 09:00 ص
المعمل الكيميائي يحدد مصير تاجر مخدرات ضبط بحوزته 50 لفافة هيروين بالجيزة مصلحة الطب الشرعى - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلفت النيابة العامة بالجيزة خبراء المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات في واقعة القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزة 50 لفافة هيروين قبل ترويجها على عملائه بمنطقة الجيزة، وإعداد تقرير فنى بالمضبوطات تمهيدا لإصدار قرار بإحالة أوراق القضية إلى المحكمة الجنائية.
 
واعترف مسجل خطر بالإتجار بالمواد المخدرة، عقب القبض عليه، وأدلى باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، فقال أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة بين عملائه بعدة مناطق، عقب التحصل عليها من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث. 
 
وقال المتهم أنه حول شقته لمخزن لإخفاء المواد المخدرة، تمهيدا للتواصل مع عملائه وتوزيعها بين المتعاطين، وأشار إلى أن الهاتف المضبوط بحوزته يستخدمه في التواصل مع زبائنه.
 
وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وبحوزته 50 لفافة من مخدر الهيروين، بعد أن وردت معلومات من مصدر سري، تفيد تورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية منها تمهيدا للاتجار بها.
 
بدأ رجال المباحث في رصد تحركات المتهم  عقب التأكد من صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عددا من تذاكر الهيروين معدة للبيع، وهاتف محمول ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والتحفظ على المضبوطات، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة