صوفيا فيرجارا فى أحدث لوك لها من أجل شخصيتها بمسلسل Griselda Blanco

الخميس، 21 سبتمبر 2023 11:00 م
صوفيا فيرجارا فى أحدث لوك لها من أجل شخصيتها بمسلسل  Griselda Blanco صوفيا فيرجارا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الممثلة صوفيا فيرجارا بشكل غير معروف لمحبيها خلال أحدث لوك لها مؤخراً، بالمقطع الدعائى للمسلسل التي تلعب  فيه دور زعيمة عصابة المخدرات الكولومبية Griselda Blanco، وهى التي تحمل بالعمل اسم عرابة الكوكايين، إذ تحولت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا بالكامل إلى سيدة أعمال كولومبية خلال البرومو من أجل ملائمة الشخصية.

وكانت نتفليكس كشفت عن تفاصيل جديدة عن مسلسلها الجديد "Griselda"، الذى يتألف المسلسل من ست حلقات وسيتم عرضه على منصة نتفليكس خلال شهر يناير 2024،  يتناول مسلسل "Griselda" حياة سيّدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية "جريزيلدا بلانكو"، الأم المتفانية التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ، وتمتعت بلانكو بسحر خاص وقوة وحشية، جعلاها قادرة على التوفيق بين العمل ودورها كأم بكل سلاسة، لتشتهر فيما بعد باسم "العرابة".

 

صوفيا بالعمل
صوفيا بالعمل

 

مسلسل Griselda  من إخراج أندرياس بياز، ومن تأليف إنجريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد.

ويقوم ببطولة مسلسل Griselda الجديد كل من صوفيا فيرجارا (جريزلدا بلانكو)، ألبرتو جويرا (داريو سبولفيدا)، كريستيان تابان (أرتورو ميسا)، مارتن رودريغيز (ريفي أيالا)، جوليانا أيدن مارتينز (جون هوكينز)، فانيسا فرليتو (كارمن جوتيريز).

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة