أبراج خلصت حلاوة المولد النبوى قبل الاحتفال.. أبرزها الثور والسرطان

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:00 م
أبراج خلصت حلاوة المولد النبوى قبل الاحتفال.. أبرزها الثور والسرطان حلوى المولد النبوي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من الأسر خلال هذه الفترة على شراء حلوى المولد النبوي الشريف، وقد أنهى البعض منهم العلبة ولم يبقى منها قطعة واحدة وذلك لحبه الشديد للحلوى، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "astrotalk".

أبراج تناولت الحلوى قبل حلول المولد النبوى

برج الثور

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتي منها الذوق الرفيع والانجذاب للأشياء الفاخرة كما يعشق الحلوى بكل أنواعها وأشكالها ونكهاتها، لذلك قد يكون من الأشخاص التي أنهت حلوى المولد النبوي قبل حلول المولد وذلك لحبه الشديد للحلوى.

أبراج خلصت على حلاوة المولد النبوي قبل ميعاده
أبراج خلصت على حلاوة المولد النبوي قبل ميعاده

برج السرطان

يبدع مولود برج السرطان في الطهى وخاصة في تحضير أنواع الحلوى المختلفة، فهو يشعر بالسعادة البالغة عند تناول قطع الحلوى لذلك فهو من الأبراج التي قد تشترى عدد من علب حلوى المولد لحبه الشديد في الحلوى.

حلوى السمسمية
حلوى السمسمية

برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بذوقه الرفيع و حبه الشديد للحلوى ورغبته الدائمة في الحصول على الأشياء الفاخرة وباهظة الثمن، لذلك يحرص على شراء أغلى قطع الحلوى والتي يتناولها وهو يشعر بالسعادة، لذلك يشترى أغلى قطع حلوى المولد ويتناولها جميعها قبل حلول المولد.

حلوى المولد
حلوى المولد

برج الميزان

يقدر مولود برج الميزان الجمال ويميل إلى تحقيق التوازن في كل شيء بحياته، لذلك ينجذب إلى قطع حلوى المولد المصنوعة بشكل مميز ولعشقه للحلوى، فأنه على استعداد دائم لتناول أكبر كمية منها.

برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بروح المغامرة ويتسم بالفضول الذى يدفعه طوال الوقت لمعرفة كل ماهو مختلف وغريب، ولأنه يعشق الحلوى فهو يبحث دائمًا عن القطع التي تتميز بنكهات غريبة ومميزة وشهية في نفس الوقت.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها عشقه للحلوى الذى يدفعه لتناول الكثير منها وخاصة المرتبطة بأجمل ذكريات طفولته حتى يسترجع معها أجمل أيامه التي يفتقدها خلال هذه الفترة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة