بايرن ميونخ ضد بوخوم.. توخيل: نحترم المنافسين ونفكر دائما فى المداورة

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:56 م
بايرن ميونخ ضد بوخوم.. توخيل: نحترم المنافسين ونفكر دائما فى المداورة توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، ضرورة جاهزية اللاعبين خاصة على المستوى البدنى وذلك قبل مواجهة بوخوم، المقرر لها غدا السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني موسم 2023-2024 .

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "يجب أن نكون مستعدين وأن نتابع بدنيًا، ستكون هناك الكثير من الركض والمبارازات، هناك دائمًا فكرة للمداورة، يجب علينا الانتظار لمعرفة من هو جاهز للعب، كانت ردود الفعل أمس إيجابية جدًا، وخرج الجميع بحالة جيدة من المباراة، أعتقد أن الجميع متاح".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "لن نقوم بالمداورة فقط لأجل المداورة، يجب علينا احترام الخصم. يمتلك بوخوم سلسلة جيدة، مع ثلاث مباريات دون هزيمة، وهذا يستحقه أيضًا. لديهم أسلوب لعب شديد الحدة. يجب علينا إيجاد أفضل تشكيلة لهذه المباراة".

وتحدث توخيل عن ساني قائلا، "إنه يثبت ويظهر لنا ما هو قادر عليه، إنه كالآله، لياقته البدنية وسرعاته من الدرجة الأولى، عقليته جيدة، وكذلك لغة جسده. ما نراه الآن هو في أفضل حالاته".

وأشاد مدرب بايرن ميونخ بالمستوى الذى يقدمه ماتيس تيل، قائلا "إنه وضع مثالي. تيل يبلغ من العمر 18 عامًا ويلعب دورًا هامًا في الفريق. الطريقة التي يتولى بها هذا الدور رائعة. هو قادر على التأثير على المباريات. الشيء الأكثر أهمية هو عقليته. وجود شخص في الفريق يتولى هذا الدور بالطريقة التي يؤديها شيئًا رائعًا".

وكان بايرن ميونخ الألماني حقق فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة