أبو طالب العيسوى مدرب الإسماعيلى الأسبق مديراً فنياً لمنيف السعودى

السبت، 23 سبتمبر 2023 10:42 ص
أبو طالب العيسوى مدرب الإسماعيلى الأسبق مديراً فنياً لمنيف السعودى ابو طالب العيسوى مديراً فنياً لنادى منيف السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى منيف السعودى، الذى ينافس فى دوري الدرجة الثالثة، تولى أبو طالب العيسوى المدير الفنى الأسبق للنادى الإسماعيلى مهمة تدريب الفريق.

ووقع أبو طالب العيسوى على العقد فى وجود رئيس نادى منيف السعودى بجانب تواجد على جلال وكيل أعمال المدرب.

وكان أبو طالب العيسوى قد تولى تدريب الإسماعيلى والعروبة العمانى فى وقت سابق.

فى سياق آخر، حذر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، لاعبيه من صعوبة مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة دوري نايل.

وطالب إيهاب جلال لاعبيه بالتركيز فى المباراة، لاسيما أن زعيم الثغر ظهر بصورة طيبة فى الجولة الأولى للمسابقة واستطاع تحقيق الفوز على سيراميكا بهدف دون رد، ليكشر عن أنيابه مع انطلاق المسابقة.

ويعكف إيهاب جلال وجهازه المعاون على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام زد التى خسرها بهدف دون رد من أجل تجنبها فى مواجهة الاتحاد، والتي جاء أبرزها عدم الخروج الصحيح بالكرة من الخلف والتي تسببت فى استقبال هدف زد، كما سيعمل الجهاز الفنى على علاج إهدار الفرص السهلة التى يحصل عليها الفريق أمام المنافسين لترجمتها إلى أهداف.

وأكد إيهاب جلال بعد المباراة، أن الإسماعيلي يمتلك لاعبين مبشرين وستظهر قدراتهم في المباريات المقبلة ويحتاجون للصبر فقط لصغر سنهم، بالإضافة لعدم التوفيق في الفرص التى أتيحت للفريق خاصة في الشوط الثاني الذي شهد إهدار ركلة جزاء كانت ستغير الأمور حال تسجيلها.

وأوضح مدرب الإسماعيلي أن اللاعبين ارتكبوا العديد من الأخطاء خلال المباراة، والتي سنعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة ونستعد بقوة لمواجهة الاتحاد السكندري والتي ستكون البداية الحقيقية للدراويش.

 

ابو طالب العيسوى
ابو طالب العيسوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة