أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تمثال ضخم فى بريطانيا تكريما للنساء المحجبات.. الجيش اللبنانى: نزوح السوريين يمثل خطرا وجوديا يهدد لبنان.. وقلق من انتشار "مخدر الزومبى" فى الإكوادور

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تمثال ضخم فى بريطانيا تكريما للنساء المحجبات.. الجيش اللبنانى: نزوح السوريين يمثل خطرا وجوديا يهدد لبنان.. وقلق من انتشار "مخدر الزومبى" فى الإكوادور تمثال ضخم فى بريطانيا تكريما للنساء المحجبات
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
وفاة الرئيس الإيطالى السابق جورجو نابوليتانو عن عمر ناهز 98 عاما

أفادت شبكة "الأسوشيتد برس" بوفاة رئيس إيطاليا السابق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما، وأوردت الشبكة نبأ وفاة نابوليتانو بعد أن وصلتها معلومات أنه بحالة حرجة في أحد المستشفيات في روما.

من مارسيليا .. البابا فرنسيس يندد بالاتجار بالبشر واللامبالاة إزاء غرق المهاجرين 

ندد البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، بالاتجارالبغيض بالبشر وباللامبالاة تجاه مصير المهاجرين الذين فُقِدوا فى البحر المتوسط، مؤكدًا أهمية إنقاذهم.

قائد الجيش اللبنانى: نزوح السوريين يمثل خطرًا وجوديًا يهدد لبنان واللبنانيين 

قال قائد الجيش اللبنانى العماد جوزاف عون، إن نزوح السوريين يمثل خطرًا وجوديًّا يهدد لبنان واللبنانيين، مشددًا على ضرورة معالجة هذا الأمر على مستوى الأفراد والمؤسسات جميعها.

الأول فى العالم.. تمثال ضخم فى بريطانيا تكريما للنساء المحجبات "صور"

ذكرت شبكة "بى بى سى" البريطانية أنه تم الكشف عن تمثال ضخم ومنحوتة فنية مخصصة للنساء المحجبات فى مدينة برمنجهام، بحيث يعتبر الأول من نوعه فى العالم.

موسكو تدعو الولايات المتحدة للمصادقة على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية

دعت روسيا الإدارة الأمريكية لإعادة النظر فى موقفها واتخاذ خطوات عاجلة للمصادقة على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية.

اليابان.. نقل 34800 شخص إلى المستشفيات خلال أغسطس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

أفادت وزارة الشئون الإدارية اليابانية، بأنه تم نقل ما لا يقل عن 34800 شخص إلى مستشفيات البلاد فى أغسطس بسبب تعرضهم لضربات الشمس الناجمة عن الحرارة غير الطبيعية بحسب "روسيا اليوم".

رئيس الوزراء العراقي: ملف المياه يمثل تحدياً وجودياً للدولة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن ملف المياه يمثل تحدياً وجودياً في العراق، مشيراً إلى أن التنافس في العملية السياسية يتم اليوم وفق الآليات الدستورية.

مسؤول نيجيرى: مسلحون يخطفون 35 شخصا من جامعة فى ولاية زامفارا

أعلن مسؤول نيجيرى اختطاف 35 طالبًا وموظفًا من جامعة في ولاية زامفارا الواقعة شمال غرب البلاد.

الدفاع الروسية: القضاء على 490 جنديًا أوكرانيًا وتدمير دبابتين "ليوبارد"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن خسائر الجيش الأوكراني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بلغت 490 جنديًا، ودمرت القوات الروسية دبابتين من طراز "ليوبارد" ألمانية الصنع على محور كوبيانسك.

باريس تعلن إحباط تهريب 392 من جماجم القردة من الكاميرون إلى فرنسا

قالت الجمارك فى مطار شارل ديجول في فرنسا، إنها اعترضت 392 جمجمة قرد و326 جمجمة لحيوانات أخرى من أمتعة المهربين.

"مخدر الزومبى" ينتشر فى بيرو والإكوادور ويثير قلق السلطات

انتشر مخدر الفنتانيل المعروف باسم "مخدر الزومبى" بشكل كبير في الاكوادور ، وأصبح يُباع بشكل غير قانونى في السوق السوداء، مما اثارت حالة من القلق لدى السلطات الإكوادورية.

رئيس الحكومة الليبية المكلفة يعلن تنظيم مؤتمر دولى لإعادة إعمار درنة

أعلن رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب، أسامة حماد، تنظيم مؤتمر دولي في مدينة درنة بالعاشر من أكتوبر، لإعادة إعمارها والمناطق الأخرى المتضررة جراء العاصفة «دانيال» شرق البلاد.

أوكرانيا تلقت 1.5 مليار يورو من الاتحاد الأوروبى

استلمت أوكرانيا الدفعة الثامنة البالغة 1.5 مليار يورو كجزء من المساعدة المالية الكلية واسعة النطاق من الاتحاد الأوروبى لعام 2023.

استدعاء سفير بلغاريا فى روسيا بسبب طرد القساوسة الأرثوذكس من البلاد

قالت المبعوثة الروسية فى العاصمة البلغارية "صوفيا" إليونورا ميتروفانوفا، إنه سيتم استدعاء السفير البلغارى لدى موسكو أتاناس كراستين، إلى وزارة الخارجية الروسية بسبب طرد القساوسة الأرثوذكس الروس.

الملك تشارلز يصل إلى "بوردو" آخر محطة فى برنامج زيارته بفرنسا

وصل الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا وزوجته كاميلا إلى مدينة "بوردو" فى جنوب غرب فرنسا، اليوم الجمعة، وهى المحطة الأخيرة فى برنامج زيارتهما لفرنسا.

حريق ضخم في البرازيل بسبب ارتفاع درجات الحرارة رغم حلول الشتاء على المدينة

أفادت السلطات أن رجال الإطفاء يكافحون ألسنة اللهب في ولاية باهيا بشمال شرق البرازيل والتي أججتها الرياح القوية ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل غير معتاد في هذا الوقت من العام، وذلك على الرغم من بداية فصل الشتاء.

السلطات البريطانية تتهم 5 بلغاريين مقيمين بالمملكة بالتجسس لصالح روسيا

وجهت السلطات البريطانية اتهامات لخمسة بلغاريين يعيشون في المملكة المتحدة، بالتورط في مؤامرة للتجسس لصالح روسيا بين أغسطس 2020 وفبراير من هذا العام.

فوضى الكونجرس الأمريكى مستمرة قبل الإغلاق الحكومى.. والبيت الأبيض: سيكون مدمرا

قالت وكالة أسوشيتد برس انه لا مفر للولايات المتحدة من الدخول في إغلاق حكومي بعد رفض خطة التمويل الأخير لرئيس مجلس النواب الجمهورى

تقرير: 14.6% من أراضى إسبانيا الزراعية فى حالة طوارئ بسبب الجفاف

قدمت وزارة التحول البيئي والتحدي الديموجرافي ووزارة الزراعة والصيد البحري والأغذية فى إسبانيا تقرير حول إدارة الجفاف في عام 2023.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة