أيمن على: هدفى استكمال إنجازات السلة ووصول المنتخب للعالمية.. فيديو

السبت، 23 سبتمبر 2023 04:49 م
أيمن على: هدفى استكمال إنجازات السلة ووصول المنتخب للعالمية.. فيديو أيمن على
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أيمن على، الفائز بعضوية اتحاد كرة السلة فى الانتخابات التكميلية التى أقيمت على مقعدى العضوية، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لثقتهم فيه بعد حصوله على 17 صوتا خلال الانتخابات. 
 
وقال أيمن على فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن هدفه الفترة المقبلة استكمال إنجازات كرة السلة المصرية مع مجلس الإدارة الحالى، من خلال العمل الجماعى مع باقى أفراد المنظومة، موضحا أنه سيعقد جلسة مع رئيس الاتحاد قريبا لمعرفة الملفات التى سيكلف بها خلال وجوده بالمجلس الفترة المقبلة.
 
 
وفاز أيمن على ومحمد إيهاب فى الانتخابات التكميلية لاتحاد كرة السلة على مقعدى العضوية والتى كان يتنافس فيها الثنائى مع شريف سليمان.
 
وحصل محمد إيهاب على 27 صوت وأيمن على 17 صوت وشريف سليمان 14 صوت.
 
وكان النصاب القانوني للجمعية العمومية لاتحاد السلة قد أكتمل بمقر الاتحادات لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للاتحاد واكتمل النصاب بحضور 29 هيئة من أصل 30  لهم حق الحضور والتصويت فى العمومية وكذلك الانتخابات ، وشهدت العمومية بند الانتخابات التكميلية على مقعدى العضوية، بعد اعتذار محمد عبد المطلب واستقالة إيهاب محسن.
 
وتقدم بالأوراق في الانتخابات الثلاثى شريف سليمان، وأيمن على، ومحمد إيهاب، وتم اختيار اثنين فقط من بين الثلاثى لشغل مقعدى العضوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة