برشلونة يتأخر 1-0 أمام سيلتا فيجو في الشوط الأول بالدوري الاسباني.. فيديو

السبت، 23 سبتمبر 2023 08:27 م
برشلونة يتأخر 1-0 أمام سيلتا فيجو في الشوط الأول بالدوري الاسباني.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق برشلونة أحداث الشوط الأول أمام نظيره سيلتا فيجو، متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، فى الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 19 عبر اللاعب ستراند لارسن من خطأ دفاعي لفريق البارسا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: جواو كانسيلو – جويل كوندي – كريستينسين – ألونسو/ خط الوسط: دي يونج – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان، خط الهجوم: فيران توريس – ليفاندوفسكي- جواو فيليكس.

ويتسلح الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بالقوة الضاربة فى مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث أمام فريق سيلتا فيجو. ويسعى تشافي هيرنانديزللفوز أمام سيلتا فيجو لخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ15 نقطة.

ترتيب برشلونة وسيلتا فيجو
 

يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

وينتظر أن يتواجد المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو في التشكيل الأساسي للفريق بعد عودته من الإصابة، ويستمر غياب الدولي الإسباني بيدري جونزاليس الذي يعاني من الإصابة.

برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

وكان برشلونة سقط فى فخ التعادل مع خيتافي فى ضربة البداية، ولكن سرعان ما تدارك تشافي أخطاء المباراة وحقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات وصولا إلى خماسية ريال بيتيس الأخيرة فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

كما حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة