علامة الأزياء بالمان تتعرض لسرقة أحدث ملابسها قبل عرضها بأيام.. اعرف التفاصيل

السبت، 23 سبتمبر 2023 01:00 م
علامة الأزياء بالمان تتعرض لسرقة أحدث ملابسها قبل عرضها بأيام.. اعرف التفاصيل علامة الأزياء بالمان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة غريبة، تعرضت شاحنة تحمل في داخلها العشرات من الملابس من المجموعة المقبلة للعلامة التجارية الفرنسية "بالمان"، للسرقة، وذلك عندما اختطفت مجموعة من الأشخاص شاحنة التوصيل، وفقًا لما ذكره المدير الفني للشركة، أوليفييه روستينج، وكشف متحدث باسم العلامة التجارية بالمان، أنّ عرض "بالمان" سوف يستمر كما هو مقرّر له بتاريخ 27  سبتمبر، لكنّه رفض التعليق بشأن عملية السرقة ريثما يتم التحقيق.

وكشف موقع CNN بالعربية، أن السرقة المزعومة وقعت السبت الماضى، وذلك قبل أقل من أسبوعين من الموعد المقرّر لكشف العلامة التجارية عن تصاميمها الجديدة لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.
 
علامة الأزياء بالمان
علامة الأزياء بالمان

ومن جهته، أشار روستينج إلى أنه تم سرقة أكثر من 50 من العناصر الجديدة للعلامة التجارية، إضافةً للشاحنة التي كانت تنقلها، وأضاف أنّ الحادث وقع أثناء تسليم الملابس من المطار إلى مقر الشركة في وسط باريس، لكنه لم يحدّد المطار.

وتم إبلاغ المصمم الفرنسي، الذى يدير علامة "بالمان" منذ عام 2011، عن السرقة من قِبَل سائق الشاحنة، وكتب روستينج في بيانه: "هذا أمر غير عادل للغاية"، مضيفًا أنّ علامة "بالمان" ومورديها سيعملون "ليلاً ونهاراً" لإعادة تصنيع الملابس المفقودة، وتابع: "نحن نُعيد صنع كل شيء، لكن هذا أمر غير محترم للغاية"، وتابع: "أحبكم يا فريق بالمان، ولن نستسلم".

وتأسّست "بالمان" في عام 1945، وتُعتبر الشركة تحت سيطرة صندوق الاستثمار القطري "مايهولا" الآن، والذي يمتلك أيضًا حصة قدرها 70% في العلامة التجارية الإيطالية، "فالنتينو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة