الهلال السعودي يواجه مدربه جيسوس بتراجع النتائج فى اجتماع طارئ

الأحد، 24 سبتمبر 2023 10:45 ص
الهلال السعودي يواجه مدربه جيسوس بتراجع النتائج فى اجتماع طارئ خورخي جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن إدارة نادي الهلال بدأت تحاصر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفنى للزعيم، بملاحظات عدَّة، دوَّنتها بعد تعثُّره فى آخر مباراتين.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها، فإن إدارة نادي الهلال واجهت البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بملاحظات عدَّة، دوَّنتها ضده بعد تعثُّره فى آخر مباراتين.

وذكرت المصادرُ نفسها، أن الإدارة عقدت اجتماعًا استثنائيًّا بجيسوس عقب مباراة ضمك، التى انتهت بالتعادل 1ـ1، ضمن جولة السابعة من الدوري السعودي في أبها، الخميس الماضي، وتحدَّثت معه عن تراجع نتائج ومستوى الأزرق.

ولحق الهلال بالتعادل بهدف، سُجِّل في الوقت القاتل أمام نافباخور الأوزبكي في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، الإثنين الماضي، قبل أن يخرج متعادلًا بآخر أمام ضمك، ما أثار انتقادات كبيرة لعناصر الفريق ومدربه.

ويستعدُّ الأزرق لمقابلة الجبلين، من الدرجة الأولى، في حائل، غدًا، ضمن دور الـ 32 من كأس الملك، قبل أن يستضيف جاره الشباب في  الديربي لحساب الجولة الثامنة من الدورى السعودي الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وسقط الهلال، فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه فريق ضمك، فى المواجهة التى جمعت الفريقين ، على ستاد "الأمير سلطان بن عبد العزيز"، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري السعودي لموسم 2023 - 2024.

وشارك لاعب الوسط المصري طارق حامد، فى المباراة بالكامل مع ضمك، وتلقي بطاقة صفراء فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

ورفع الهلال رصيده إلى 17 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، كما رفع ضمك رصيده إلى 3 نقاط فى المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة