فاروق جعفر: الاستعانة بالكوادر السابقة ليس هدفا.. وحياتى كلها قضيتها في الزمالك

الأحد، 24 سبتمبر 2023 11:46 م
فاروق جعفر: الاستعانة بالكوادر السابقة ليس هدفا.. وحياتى كلها قضيتها في الزمالك فاروق جعفر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى كابتن فاروق جعفر، نجم فريق الزمالك الأسبق، والمرشح فى انتخابات الزمالك على منصب الرئيس، أن يكون مرشحاً مدعوماً من مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور، قائلاً: "محصلش خالص الكلام ده، والمجلس السابق فى أول قرار له عندما تولى المسئولية استبعدنى من النادى من موقعى".

 

وأضاف خلال مداخلة عبر " برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON :" تذكروا أن أول قرار للمجلس السابق أنى أكون خارج الكرة وأن لا أكون مسؤول قبل استلامهم للنادى وبقالى سنتين ونصف لم أدخل النادى ولست على خلافاً معه تلقيت القرار خرجت ". 

 

 وحول ما يثار عن استعانته بكوادر من المجلس السابق وهو دليل يستخدمه البعض للتأكيد على أنه مدعوم من المجلس السابق قال : " عشان خالد لطيف ؟ خالد لطيف أبن الكابتن محمد لطيف وهو معلم الاجيال وعلاقتى بيه ضمن أنه شخصية محترمه ليس له علاقه كونه عضو فى المجلس السابق وهو كان عضو تحت السن قم أصبح السن ولديه تاريخ كويس حتى لو اختلف معه الكثير".

 

 ورداً على إحتمالية أن يكون خالد لطيف أميناً لصندوق النادى حال فوز جعفر بالانتخابات قال : "وارد يكون معايا أمين صندوق وأما اللواء علاء مقلد لا أعلم ظروفه وهو من الشخصيات المحترمة لكننا حتى الان لم نتفق ولم نجلس سوياً ولم نفتح هذا الموضوع "، لافتاً إلى أن فكرة الاستعانة بالكوادر السابقة ليس هدفاً فى حد ذاته وأن هدفه هو ضخ دماء وأفكار جديدة عبر كوادر مختلفة التى تحدث مناخ عام جيد ".

 

وأختتم : " ماحدش دعمنى اول عمرى إلا من خلال دعم الحكومة لى فى صغرى بأن أتغيب عن الامتحانات وقت المباريات ولكن لم أتلق دعماً بخلاف ذلك من أى أحد".

كشف كابتن فاروق جعفر، نجم فريق الزمالك الأسبق، أنه قرر الترشح لمنصب رئيس نادى الزمالك لانه يرى فى نفسه أن يستحق أن يترشح لخبراته وإمكانياته قائلاً : " رشحت نفسى لانى شايف نفسى استاهل أترشح أ ولولا كده مكنتش تجرأت وأخدت الخطوة 

 

متابعا:" أنا قادر على قيادة نادى الزمالك لو مكنتش دارس وفاهم مكنتش أخدت القرار أنا تربيت فى الزمالك وحياتى كلها قضيتها فيه منذ إبتدائى وعارف كل مشاكله والامور التى مر بها على مدار التاريخ ودرست تجارب كل مجالس الادارات المتتالية.

 

موضحاً أنه لايمكن الحكم على مرشح وفقاً لخبرة كروية أو إدارية لافتاً إلى أن رئيس النادى لايقوم بكل شيء وإنما يعتمد على الكوادر المطعم به مجلس الادارة قائلاً : " عندى خبرات كروية ومجلس الادارة مكون من نواحى فنية وكروية ومالية هو كوكتيل وبوتقه فيها كل الخبرات أنا مش داخل أهيمن على المجلس لكن بعتمد على الخبرات ".

 

مؤكداً أنه لم يكن يوماً فى مسيرته الكروية شخص متسلط سواء فى مرحلة اللاعب أو غيره قائلاً : " عمرى مكانت متسلط أو بطبق فكرة الامر الناهى فى أى مرحلة من وقت ماكنت لاعب وفى أى مسؤولية لم أكن متسلط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة