مواجهات نارية بملاعب أوروبا فى الأحد الكروي.. أرسنال يستضيف توتنهام فى ديربي لندن.. صدام قوى بين الريال وأتلتيكو فى ديربي مدريد.. ليفربول يواجه وست هام.. وكلاسيكو فرنسي بين سان جيرمان ومارسيليا

الأحد، 24 سبتمبر 2023 12:00 م
مواجهات نارية بملاعب أوروبا فى الأحد الكروي.. أرسنال يستضيف توتنهام فى ديربي لندن.. صدام قوى بين الريال وأتلتيكو فى ديربي مدريد.. ليفربول يواجه وست هام.. وكلاسيكو فرنسي بين سان جيرمان ومارسيليا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الأحد، عدد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام فى الرابعة عصرً بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وديربي مدريد بين أتلتيكو وريال مدريد فى الجولة السادسة بالدوري الإسباني فى العاشرة مساءً.

أرسنال وتوتنهام
أرسنال وتوتنهام

 

أرسنال ضد توتنهام في ديربي ناري بالدوري الإنجليزي
 

يستضيف فريق أرسنال نظيره توتنهام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وحصل فريق أرسنال، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وهو نفس الأمر لمنافسه توتنهام في ديربي لندن اليوم.

يحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، خلفًا لفريقي توتنهام وليفربول أصحاب المركز الثاني والثالث بفارق الأهداف، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام المزيد من الندية والقوية بملعب "الإمارات"، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشتعل المنافسة في المركز الأربعة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال على الترتيب، في ظل تقارب عدد النقاط بين أطراف المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

وفاز أرسنال على إيفرتون بهدف نظيف فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما حقق توتنهام الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويواجه فريق أرسنال نظيره توتنهام الليلة، بعد رباعية مثيرة على إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيكو مدريد والريال
أتلتيكو مدريد والريال

 

ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو فى ديربي العاصمة مدريد
 

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات.

يأتي الريال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة.

وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الأن، محققًا العلامة الكاملة بـ 15، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف داخل شباكه.

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، على النجم الإنجليزي المتوهج جود بيلينجهام الذي كان سببًا في إنتصارات المرينجي المتتالية على المستوي المحلي والأوروبي.

شارك بيلينجهام في 5 مباريات مع ريال مدريد ببطولة الليجا، وأحرز 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

يواجه الملكي نظيره الأتليتي بعد إنتصار صعب على يونيون برلين بهدف نظيف، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفى المقابل، يتسلح فريق أتلتيكو مدريد بعاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف قطار الريال المتوهج فى الليجا دون هزيمة حتى الآن.

ولعب فريق أتلتيكو مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، ما بين فوزين وتعادل وخسارة على التوالي، لكن له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، وسجل 10 أهداف واستقبل 4.

ويستأنف الأتليتي مشواره المحلي بعد تعادل مثير أمام لاتسيو بنتيجة 1-1 في أولي جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الجولة السادسة من الليجا مساء اليوم، على قناة beIN Sports HD 3.

صلاح ونونيز
صلاح ونونيز

 

ليفربول بقيادة صلاح أمام وست هام في صدام قوي بالدوري الإنجليزي
 

يلتقى فريق ليفربول مع وست هام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويتطلع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات أمام وست هام اليوم، بعد الفوز فى 4 مباريات على التوالي منذ التعادل أمام تشيلسي بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، ويصل رصيده إلي 13 نقطة.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، وصنع النجم المصري محمد صلاح الثلاثة أهداف لصالح الريدز.

فيما يتحدي الهامرز فريق ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل العودة للانتصارات بعد خسارة قاسية أمام مانشستر سيتي متصدر الترتيب بنتيجة 1-3.

ولعب وست هام 5 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 3 انتصارات وتعادلا وخسارة على الترتيب ليحصد 10 نقاط.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 5 مباريات وأحرز هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وتذاع مباراة ليفربول ضد وست هام فى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2.

مبابي
مبابي

 

باريس سان جيرمان يواجه مارسيليا فى كلاسيكو فرنسا
 

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا مساء اليوم، الأحد، على ملعب البارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل مارسيليا المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

يسعى باريس سان جيرمان، بقيادة الإسباني لويس إنريكي، للفوز على حساب مارسيليا لتعويض خسارته أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة فى الدوري الفرنسي، في حين أن مارسيليا يتطلع هو الآخر لتحقيق الانتصارخصوصا أنه تعادل أمام تولوز في الجولة الأخيرة دون أهداف.

يخوض فريق باريس سان جيرمان  مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وحسم باريس سان جيرمان مباراة دورتموند بهدفى كيليان مبابى وأشرف حكيمى، لينفرد بالصدارة على حساب ميلان الإيطالى ونيوكاسل الإنجليزى بعد تعادل الفريقين بدون أهداف ،بينما يبقى بطل ألمانيا في المركز الأخير بدون رصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة