نابولى يواجه بولونيا وروما يصطدم بـ تورينو فى الدوري الإيطالي الليلة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 06:00 ص
نابولى يواجه بولونيا وروما يصطدم بـ تورينو فى الدوري الإيطالي الليلة نابولي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفاً ثقيلاً على بولونيا مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

نابولى ضيفا على بولونيا

وتقام مباراة بولونيا ضد نابولى فى السابعة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق نابولي المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعهما من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل وحيد ومثلها هزيمة.

وخطف نابولي تعادلا مثيرا من مضيفه فريق جنوي بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويخوض فريق الجنوب مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما خطف مؤخرا فوزا مثيرا على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

وتقدم الضيوف عبر دى لورينزو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق بروما في الدقيقة 84، وبعدها بـ4 دقائق سجل نيكو نياكاتى لاعب براجا بالخطأ في مرماه.

 

روما يواجه تورينو

وفى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، يلتقى فريق روما الإيطالى مع مضيفه تورينو على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويمر روما بحالة من التذبذب على مستوي النتائج في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث خاض 4 مباريات في المسابقة ما بين هزيمتين وتعادل وفوز وحيد، ليحصد 4 نقاط في المركز الثانى عشر بجدول الترتيب.

وكان فريق روما نجح مؤخرا أول انتصار له هذا الموسم في مسابقة الدوري الإيطالي، أمام نظيره إمبولي بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" معقل الذئاب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

يذكر أن روما كان قد بدأ الموسم بتعادلٍ مُخيب على أرضه أمام ساليرنيتانا بنتيجة 2-2، قبل أن يخسر بنتيجة 2-1 في المباراتين التاليتين ضد كل من هيلاس فيرونا وميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة