أليجرى: نقاتل من أجل المربع الذهبى.. وإنتر ميلان يستحق صدارة الكالتشيو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 03:37 م
أليجرى: نقاتل من أجل المربع الذهبى.. وإنتر ميلان يستحق صدارة الكالتشيو أليجري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر، إنتر يستحق الصدارة فى الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى، "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا فى أفضل حالاتنا، هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هى أفضل الأشياء بالنسبة للاعب، سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".

وواصل مدرب يوفنتوس، "سنحتاج إلى اللعب بطريقة تعيدنا إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة السيئة أمام ساسولو. سيكون دعم الجماهير مهمًا. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم السبت وهذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكننا بدأنا بشكل جيد".

وأوضح أليجرى، "الآن نحن نفكر في ليتشي، الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي إلى جانب إنتر. تحدث الأخطاء، لكن على جاتي أن يظل هادئًا وتشيزني هو خيارنا الأول وسيلعب. كين يعاني من مشكلة بسيطة في ساقه".

واستكمل "ليتشي فريق قوي، يتدرب بشكل ممتاز، وفريق ذو خبرة. لقد قاموا بعمل جيد في الموسم الماضي، وهذا مستمر الآن"، مضيفا "ليس لدينا الكثير من الخبرة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، لكننا اكتسبنا السرعة والحماس. هناك قادة في غرفة تبديل الملابس، وعلينا أن ندرك أن أشياء مثل التي حدثت يوم السبت لا يمكن أن تحدث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة