ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة السادسة.. برشلونة يقبل هدية ديربي مدريد

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 01:30 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة السادسة.. برشلونة يقبل هدية ديربي مدريد برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-2024 بمواجهة من العيار الثقيل جمعت ناديي أتلتيكو مدريد ضد الريال التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب الأول.

ترتيب الدوري الإسباني

وقبل نادي برشلونة هدية ديربي مدريد وانفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم خلال الموسم الحالي وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 6.

ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني فريق جيرونا مفاجأة الموسم برصيد 16 نقطة هو الآخر وبفارق هدف عن برشلونة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 7.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحل ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ويفرط الصدارة لغريمه اللدود برشلونة بعدما سقط أمام أتلتيكو مدريد ليتوقف انتصاراته عند 5 مباريات والخسارة في 1 وتسجيل 11 وتلقي 6 أهداف.

وتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 والتعادل في مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 4.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5.

وسادساً حل نادي فالنسيا بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 6.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني على الأدمن
ترتيب الدوري الاسباني على الأدمن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة