ساو باولو يضمن المشاركة فى كوبا ليبرتادوريس 2024 بعد تتويجه بكأس البرازيل

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 11:59 ص
ساو باولو يضمن المشاركة فى كوبا ليبرتادوريس 2024 بعد تتويجه بكأس البرازيل ساو باولو البرازيلي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فريق ساو باولو البرازيلي المشاركة فى كأس كوبا ليبرتادوريس 2024 بعد تتويجه بكأس البرازيل للمرة الأولى فى تاريخه. وتوج ساو باولو بلقب كأس البرازيل لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على فلامنجو بنتيجة 2-1 فى مجموع المباراتين، وتعد هى المرة الأولى فى تاريخه، حيث خسر نهائي نسخة 2000 لحساب كرزويرو حينها.

وثأر ساو باولو من هزيمته أمام فلامنجو فى الدور قبل النهائي لنسخة المسابقة الماضية، عندما خسر بنتيجة 1- 3 ذهاباً على ملعبه، ثم 1- صفر فى لقاء الإياب.

وبفضل اللقب حجز ساو باولو مشاركته فى كوبا ليبرتادوريس 2024 بدءا من دور المجموعات الموسم المقبل.

Image
 
وتخطى ساو باولو في مشواره كلا من سبورت ريسيفي وبالميراس وكورينثيانز ثم فلامنجو في المباراة النهائية، وكان قد فاز ذهابا في ماراكانا على فلامنجو بهدف الأرجنتيني جوناثان كاليوري.
 
وفى الإياب على ملعب مورموبي تعادل بهدف لكل فريق على أرضه وأمام جماهيره، وبهذا اللقب حجز ساو باولو مشاركته فى كوبا ليبرتادوريس 2024 بدءا من دور المجموعات الموسم المقبل.
 
Image
 
وحقق المدرب دوريفال جونيور لقب كأس البرازيل للمرة الثالثة في مسيرته كمدرب بعدما حققها من قبل مع سانتوس في 2010 وفلامنجو في 2022.
 

 

 

وحقق المدرب دوريفال جونيور لقب كأس البرازيل للمرة الثالثة في مسيرته كمدرب بعدما حققها من قبل مع سانتوس في 2010 وفلامنجو في 2022

Image.

يذكر أن فريق ساو باولو يضم بين صفوفه كل من ألكسندر باتو ولوكاس مورا وخاميس رودريجيز ورافينيا.

Image

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة