مانى يقود هجوم النصر السعودي وإراحة رونالدو وبروزوفيتش فى الكأس

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:58 ص
مانى يقود هجوم النصر السعودي وإراحة رونالدو وبروزوفيتش فى الكأس النصر السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة مواجهة فريقى النصر ومضيفه أحد، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الحالى 2023-2024.

ويبحث النصر عن تحقيق انطلاقة قوية فى مشواره نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 33 عاما وتحديدا منذ الفوز الأخير بالبطولة عام 1990.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، سيقود خط الهجوم بدلًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام أحد فى دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وأوضح مصدر خاص للصحيفة، أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، قرر إراحة رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عقب شعورهما بالإرهاق.

وأضاف المصدر نفسه، أن الإيفواري سيكو فوفانا سيلعب أساسيًّا لتعويض غياب بروزوفيتش حسب المران الأخير التي أجراها كاسترو، بينما سيكون عبد الرحمن غريب جناحًا أيسر مكان ساديو ماني الذي سيكون المهاجم.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة سلطان الغنام بشد فى العضلة الخلفية وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة يومين، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة اليوم، على أن يزج المدرب البرتغالي بنواف بوشل في قائمته الأساسية.

تقام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بمشاركة 32 فريقًا تم تقسيمهم إلى مستويين، حيث يضم المستوى الأول أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي وصاحبي المركز الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضى.

فيما يضم المستوى الثاني بقية أندية دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين وبطل دوري الدرجة الثانية.

وكان النصر ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي من الدور نصف النهائي، بعدما خسر أمام الوحدة بهدف دون مقابل، على ملعب "الأول بارك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة