ملخص مباراة الجبلين ضد الهلال في كأس خادم الحرمين

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:50 م
ملخص مباراة الجبلين ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الهلال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الهلال السعودى في التأهل إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، مساء اليوم، الاثنين، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

الجبلين ضد الهلال

هدددددف!⚽

 

سجل البرتغالي روبن نيفيز هدف الفوز للزعيم في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل الهلال كالتالى:ياسين بونو، سعود عبد الحميد، تمبكتي، كوليبالي، الشهراني، سلمان الفرج، روبن نيفيز، سالم الدوسرى، مالكوم، الحمدان، ميتروفيتش.

وغاب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن موجهة نظيره الجبلين، ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن نيمار سيكون أبرز الغائبين عن الزعيم.

وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، قرر استبعاد نيمار، ومواطنه ميشيل، بالإضافة إلى المدافع السعودي علي البليهي من قائمة المباراة لإراحة الثلاثي قبل خوض المباريات المقبلة في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

الجبلين ضد الهلال
 

وكان الهلال توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023، بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وخاض الزعيم مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من إجمالي 7 مواجهات خاضها في المسابقة حتى الآن محققا 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادلين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

الجبلين ضد الهلال
 

وتقام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بمشاركة 32 فريقًا، تم تقسيمهم إلى مستويين، حيث يضم المستوى الأول أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي وصاحبي المركز الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضى.

فيما يضم المستوى الثاني بقية أندية دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين وبطل دوري الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة