اللون الذهبى الدافئ.. أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لفصل الخريف

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 12:00 م
اللون الذهبى الدافئ.. أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لفصل الخريف موضة خريف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات ألوان طلاء الأظافر حسب كل موسم، حيث تتوافق مع أجواء الفصل، لذلك تبحث المرأة كل موسم سنوي عن أبرز الاتجاهات المتوقع انتشارها لتختار ما يتوافق مع لون بشرتها والألوان التي ترتديها، وبمناسبة إننا فى فصل الخريف، الذى يتميز بتقلب الطقس وسقوط الأشجار وعدم سطوع الشمس لساعات طويلة كما كان يحدث في الصيف، جميع هذه الأجواء تتوافق معها ألوان أظافر معينة.

أظافر ذهبية
أظافر ذهبية

يبدو أن اللون الذهبى الدافئ من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر المتوقع انتشارها خلال فصل الخريف، مع تراجع ألوان الباستيل والأزرق التي كانت منتشرة في الصيف.

أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لفصل الخريف
أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لفصل الخريف

وأشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى أن الألوان الخضراء وكذلك الألوان المحايدة الداكنة والبنى والأحمر الألوان التي هيمنت على الموضة طوال العالم، وتميزت بلمسة منعشة وتوافقت مع المواسم المختلفة من المتوقع أن تستمر هذا الموسم مع اللون الذهبى الداكن الذى يشبه أوراق الشجراء الخريف المتساقطة على الأرض.

ويساعد اللون الذهبى الداكن إضافة إطلالة أنيقة باهظة الثمن، كما يتوافق مع ألوان الملابس التي يرتديها النساء في هذا الموسم، ووصف البعض اللون على إنه يشبه أوراق الخريف المتغيرة ومن المتوقع انتشار هذا اللون خلال الأشهر المقبلة.

ويمكن للنساء أن يضعن هذه الدرجة من اللون بأنفسهن في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالون تجميل، حيث يعتمد الأمر على وضع طبقة من لون العنبر أو طلاء أظافر برتقالي دافئ وتزينه ببريق ذهبي أو كهرماني، مع التركيز أثناء التطبيق لتجنب إحداث فوضى عند وضع الطلاء، أو الاستعانة بصديقة لوضعه أو الاضطرار للذهاب لصالون التجميل مع إصطحاب صورة لدرجة الأظافر لتطبيقها بشكل صحيح للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة طوال فصل الخريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة