بايرن ميونخ يخشى مفاجآت كأس ألمانيا أمام بروسيا مونستر

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 06:00 ص
بايرن ميونخ يخشى مفاجآت كأس ألمانيا أمام بروسيا مونستر بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا ثقيلا على بروسيا مونستر المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الألمانى، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2023-2024.

ويبحث بايرن ميونخ، بقيادة مدربه توماس توخيل، عن تحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من كأس ألمانيا من أجل التأهل للدور الثانى فى مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.

وودع الفريق البافارى منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الماضى 2022-2023، من الدور ربع النهائى بعدما خسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

من جانبه، أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يستطيع التقليل من شأن منافسيه وذلك قبل مواجهة نظيره بروسيا مونستر.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحن لا نقلل من شأن خصومنا، سنلعب بالطريقة التى يريدها البايرن، نريد الذهاب إلى برلين؛ ونريد الوصول إلى النهائي، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الفوز بمبارياتنا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "ستكون هناك الكثير من المباريات في منتصف الأسبوع، لم أتخذ قرارًا بعد بشأن من سيلعب، إذا سارت الأمور على ما يرام فى التدريبات، فسيبدأ دانيال بيريتز فى حراسة المرمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة