حسين لبيب لـ"لميس الحديدي": أداء نادى الزمالك الفترة الأخيرة لا يعبر عن مكانته الحقيقية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:11 م
حسين لبيب لـ"لميس الحديدي": أداء نادى الزمالك الفترة الأخيرة لا يعبر عن مكانته الحقيقية حسين لبيب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أن فريق الزمالك فقد أربع نقاط من أول مباريتين من بداية الدوري، وهذه ليست مكانة الزمالك الحقيقية، ولا إمكانياته، ودون أن نضغط على اللاعبين أو الاجهزة الفنية، وتحميلهم المسؤولية لكن المناخ العام في النادي الفترة الاخيرة لايشجع على أداء أفضل ما لدى اللاعبين.
 
تابع خلال لقاء عبر برنامج " كلمة اخيرة "، وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON : " مش بحب  أجي على اللاعبين  والاجهزة الفنية، لكن المناخ العام في النادي الفترة الاخيرة لا يشجع على أن نأخذ من اللاعبين أحسن حاجة، ولكن كلها شهر وبعد انتخاب المجلس هيجي يحط إيده على المشاكل، ومع ذلك هذا لايعني منح عذر تام  أو أني موافق على الاداء".
 
كشف لبيب نأنه لم  يتأثر بدموع أوسوريو بالأمس، لأنه يرى أنه سبباً رئيسياً في التعادل، قائلاً: "دموع أوسوريو لم أتأثر بها، لأن دموعنا أغلى  من دموع أوسوريو، وهو أحد أسباب التعادل بالأمس".
 
وأكد لبيب :"في حال فوزي بالانتخابات لابد أن يكون هناك قيادة حكيمة، مش معنى أن أي حد غلط من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري أننا جايين نذبح الناس، لكن نعطي فرصة للناس، ومسأله بقاء أوسوريو من الصعب البت فيها بهذا الشكل، المسألة لايمكن أن تحسم بهذا الشكل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة