لقاء خاص مع هشام خرما فى It’s Showtime الليلة على قناة cbc

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 01:00 م
لقاء خاص مع هشام خرما فى It’s Showtime الليلة على قناة cbc الموسيقار هشام خرما
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج It's Showtime على قناة CBC، مساء اليوم الثلاثاء في الحادية عشر والنصف مساءً، الموسيقار هشام خرما. 
 
اللقاء مع هشام خرما يتناول مسيرته الفنية وتأثير حياته الشخصية وتنقله بين عدد من المدن في العالم أثناء نشأته على ما يقدمه من أعمال.
 
خرما بدأ مسيرته الاحترافية عام 2010، وعمل كمخرج إبداعي في مجال الأعلانات على جانب قيامه بالتأليف والتوزيع الموسيقى، وله العديد من المقطوعات الشهيرة إلى جانب الموسيقى التصويرية لمسلسل "سوتس بالعربي".  
 
يذكر أن هشام خرما شارك مؤخرا في مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء بحفل موسيقى كبير، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، أعرب في تصريحات لـ اليوم السابع عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء حيث شارك للمرة الثانية هذا العام .

وأضاف جمهور القلعة مختلف عن أى جمهور آخر، والحمد لله الحفلة حققت نجاح كبير وجاءتنى إشادات كبيرة عليها، لافتا إلى أنها فرصة أرى جمهور كبير في مكان يحمل تاريخ عظيم، وقدمت خلال الحفلة لجمهورى نوعية مزيكا مختلفة ومتنوعة مابين الهادى والايقاع السريع والغربى .

وأشار إلى أن هذه المشاركة تعد الثانية لى في مهرجان القلعة الذى يضم مجموعة كبيرة من المطربين في مصر والوطن العربى، وأفتخر بالغناء في هذا المهرجان العظيم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة