الاتحاد السعودى يفلت من الخلود فى الكأس ويتأهل لدور الـ16 بركلات الترجيح

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 12:21 ص
الاتحاد السعودى يفلت من الخلود فى الكأس ويتأهل لدور الـ16 بركلات الترجيح الأخدود ضد الاتحاد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجاري 2023-2024، وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين الى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

الخلود ضد الاتحاد

افتتح الاتحاد أهداف المباراة من النيران الصديقة عن طريق المدافع روبرتو دياز كوريا فيلهو في الدقيقة 18، قبل أن يسجل الخلود هدفاً في الدقيقة ماريانو فاسكيز بالدقيقة 40 لتصبح النتيجة 1-1.

 

ونجح الاتحاد في الفوز والتأهل إلى دور الستة عشرة من البطولة، حيث سيقاتل للمنافسة على لقب جديد بعد التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة، مثل كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق وجوتا وفابيينهو.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

ونجح الاتحاد فى مواصلة سلسلة الانتصارات بعد أن احتل صدارة الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد فوزه في 6 مباريات وهزيمته في مباراة واحدة دون أن يتعادل. ووصل الاتحاد إلى نصف نهائي النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام الهلال الذي أحرز اللقب فيما بعد.

وجاء تشكيل نادي الاتحاد كالتالي: عبد الله المعيوف، مد الله العليان، لويز فيليبي، حسن كادش، فابينيو، سلطان الفرحان، مروان الصحفي، رومارينهو، هارون كمارا، صالح العمري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة