باريس سان جيرمان يعلن غياب نونو مينديز 4 أشهر للإصابة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 07:55 م
باريس سان جيرمان يعلن غياب نونو مينديز 4 أشهر للإصابة نونو مينديز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن غياب مدافعه البرتغالي نونو مينديز، لمدة 4 أشهر، بسبب حاجته لإجراء عملية جراحية، فى موضع الإصابة التى يعانى منها منذ فترة. 

وأصدر باريس سان جيرمان، بيانا طبيا، قال فيه:"بعد فحوصات طبية جديدة ودراسة جديدة ومتعمقة لحالة نونو مينديز، اتخذ القسم الطبي في باريس سان جيرمان قرارًا بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة في فنلندا. وتقدر فترة غياب اللاعب بأربعة أشهر". 

وعاني المدافع البرتغالي صاحب الـ21 عاما، من عديد الإصابات مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه من بنفيكا صيف 2021، على سبيل الإعارة، قبل أن يشتري النادي الباريسي، اللاعب بصفة نهائية. 

وفى سياق أخر، أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذعر بين جماهير فريقه باريس سان جيرمان بعد تعرضه للإصابة وخروجه من ملعب مباراة مارسيليا، أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وبحسب منصة "أمازون برايم فيديو" الناقلة للدوري الفرنسي، فإن الفحوصات الأولية التى خضع لها مبابي مطمئنة، وتشير إلى أنه تعرض لمجرد كدمة قوية ولم تتطور إلى التواء فى الكاحل.

وأشارت بحسب مصدر خاص إلى أن مبابي قال وهو يغادر ملعب المباراة، "أنا مصاب"، وفى الواقع فإن اللاعب كان لديه بالفعل رباط ضاغط على كاحله منذ بداية المباراة، وهو ما قد يفسر الألم الذى كان يعاني منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة