تشافي ومدرب جيرونا ينافسان على مدرب الشهر في الدوري الاسباني

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 07:14 م
تشافي ومدرب جيرونا ينافسان على مدرب الشهر في الدوري الاسباني مدرب الشهر في الدوري الاسباني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الاسباني أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدير فني خلال شهر سبتمبر الجاري عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" وطرحها أمام الجماهير للاختيار فيما بينها والتي ضمت تشافي هيرنانديز واستبعدت الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وينافس تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة كل من ارنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو، وميشيل سانشير مدرب جيرونا الذي استطاع أن يقود فريقه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بالجولة السابعة.

مدرب الشهر في الدوري الاسباني
مدرب الشهر في الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة بعد التعادل مع مايوركا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت في اليوم الافتتاحي للجولة السابقة من الليجا.

ويتواجد جيرونا الباحث عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 7.

بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 6.

ويحتاج فريق جيرونا الى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لضمان الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني على حساب قطبي الكرة هناك ريال مدريد وبرشلونة.

ويمني نادي جيرونا النفس بسقوط ريال مدريد في فخ التعادل أو الخسارة في مباراة اليوم حيث سيكون مؤهلاً لصدارة الترتيب بشكل  أكبر.

وفي حال تعادل ريال مدريد في مباراة اليوم سيكون بمقدور فريق جيرونا أن ينهي الجولة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة