زكى القاضى لـ"اكسترا نيوز": الدولة تسعى لتحقيق كل النجاحات فى وقت واحد

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:25 ص
زكى القاضى لـ"اكسترا نيوز": الدولة تسعى لتحقيق كل النجاحات فى وقت واحد الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن مشهد مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بيوم تفوق الجامعات المصرية وتكريم أوائل خريجي الجامعات يؤكد أننا أمام دولة تنصف نفسها، متابعا: "الدولة حينما تنصف نفسها تري حقيقتها وتسعي إلى فكرة الإنصاف وبالتالي تمشي في كل المسارات وتسعي لتحقيق كل النجاحات في وقت واحد تقريبا.. وما تفعله الدولة المصرية في آخر 10 سنوات هو المشهد بالأمس في محافظة الإسماعيلية".  

وأضاف "القاضي"، خلال مداخلة هاتفية في قناة "اكسترا نيوز": "مصر قادرة على أن تنصف نفسها.. مصر سريعة في القفزات وتسعي أن تحقق كل الحاجات مرة واحدة وده ربما يخلي البعض يكون غير سعيد بالصورة وما تفعله الدولة.. ونحن أمام صناعة حقيقية من جيل الشباب قادر على أن يكمل ويحفظ عليه.. والدولة تؤسس للشباب من خلال جامعات جديدة ما بين حكومية وخاصة وأهلية قادرة على استيعاب كل الشباب خلال السنوات القليلة الماضية.. ولدينا تنوع في الجامعات فضلا عن دعم فكرة الثقافة والشباب".

وتابع زكي القاضي: "الاحتفال بيوم تفوق الجامعات المصرية شهد التأكيد على 3 ملفات أساسية للدولة المصرية وهم الثقافة والشباب والتعليم بشقيه التعليم الأساسي والتعليم العالي.. ونحن أمام هذه المشاهد لدينا اطمئنان على البلد والشباب لديهم أدوات حقيقية ومن قبل لم تكن هذه الأدوات متاحة.. من خلال طرح أفكار ورؤي كثيرة لدعم الشباب وتقديم مادة حقيقية ومعني حقيقي يضم كل التطورات التي حدثت في العالم.. وفرحة الشباب بالأمس فرحة حقيقية لأننا أمام مضمون حقيقي ونحن أمام دولة تنصف نفسها وشايفه هي عاوزه تعمل ايه.. وتم التأسيس لدولة حقيقية تستطيع تنطلق نحو المستقبل.. وتم وضع الأساس والإجراءات المختلفة في كل المجالات ومنها دعم وتأهيل الشباب وبناء الإنسان".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة