" صنع فى مصر " يتصدر معرض " أهلا مدارس " الرئيسى فى مدينة نصر.. 80% من منتجات الأدوات المدرسية محلية.. و4000 زائر يوميا للاستفادة بالتخفيضات.. وعيادات طبية للكشف على الزوار وصرف الأدوية مجانا

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 01:00 م
" صنع فى مصر " يتصدر معرض " أهلا مدارس " الرئيسى فى مدينة نصر.. 80% من منتجات الأدوات المدرسية محلية.. و4000 زائر يوميا للاستفادة بالتخفيضات.. وعيادات طبية للكشف على الزوار وصرف الأدوية مجانا معرض أهلا مدارس
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على بعد عدة أمتار من محطة مترو أرض المعارض بشارع صلاح سالم  يتواجد معرض "أهلا مدارس" الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، والذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة ، لطرح جميع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وتتصدر المنتجات المحلية  المعرض  تحت شعار " صنع في مصر "،حيث أن  80 % من المنتجات المعروضة محلية ويستمر المعرض حتى يوم الجمعة المقبلة بالتزامن مع افتتاح العديد من فروع معارض " أهلا مدارس "في الكثير من المحافظات الأخرى .
 
وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين  المنتجات المدرسية  والسلع الغذائية بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن العشرى رئيس الغرفة كافة المستلزمات والأدوات المكتبية  حيث يقام المعرض على مساحة 6000 متر متضمنا 178 جناحا، منهم 70 جناحًا للأدوات المكتبية، و20 جناحًا للمواد الغذائية، و 20 جناحًا للاحذية، و30 جناحًا للملابس، و38 جناحًا للعديد من المنتجات الأخرى والسلع الغذائية .
 
 وأكد أيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية، استمرار عمل  معرض أهلًا مدارس الرئيسي بمدينة نصر حتى يوم 29 سبتمبر الجارى  لافتا الى أن المعرض شهد إقبالا كبير من جانب المواطنين  على مدار الأيام الماضية  ،للحصول على المنتجات بأسعار مخفضة  حيث يتوافر كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد "أدوات مدرسية ، شنط ، احذية ومنتجات جلدية ، ملابس ،مواد غذائية ، خدمات البنوك "وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية لأبنائها في مراحل التعليم المختلفة وبأسعار مخفضة نتيجة تحمل الغرفة كافة تجهيزات المعرض دون تحميل العارضين أي تكاليف في مقابل وجود خصومات كبيرة على أسعار السلع ، ثم التواجد الكبير والواضح للمنتجات المصرية التي تتصدر مشهد السلع المعروضة بالمعرض ، والتي تتخطى حاجز الـ80% ،مما يؤكد نجاح توجيهات القيادة السياسية المصرية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين الصناعة وهو ما سينعكس أيضًا على زيادة الصادرات المصرية.
 
كما وفرت الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن العشرى رئيس الغرفة عيادات طبية للعديد من التخصصات، للكشف على زوار المعرض  وصرف الأدوية للحالات المحتاجة مجانا دون تحمل المواطن أي أعباء مالية ،  إضافة إلى استمرار مد المعرض يوميا بكافة المستلزمات المدرسية والشنط والأدوات المكتبية، وذلك فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية،  حيث يوفر معرض "أهلًا مدارس" الرئيسى بمدينة نصر يوفر كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد "أدوات مدرسية، شنط، أحذية ومنتجات جلدية، ملابس،مواد غذائية، خدمات البنوك "،وغيرها من السلع التى تحتاجها الأسرة المصرية لأبنائها فى مراحل التعليم المختلفة وبأسعار مخفضة نتيجة تحمل الغرفة كافة تجهيزات المعرض دون تحميل العارضين أى تكاليف فى مقابل وجود خصومات كبيرة على أسعار السلع. كما يستقبل المعرض يوميا عدد من 3000 الى 5000 زائر للاستفادة من عروض التخفيضات .
 
وتبدأ أسعار بعض الشنط المدرسية من 60 جنيه بدلا من 90 جنيه بالنسبة لشنط الأطفال وأيضا أسعار تتراوح من 180 بدلا من 260 جنيه للشنطة وكذلك طرح أنواع مختلفة من الشنط الأخرى بسعر  120 بدلا من 175 جنيه ،وأيضا طرح شنط مدرسية بسعر 150 بدلا من 225  جنيها ، و 135 بدلا من 200 جنيها ،بجانب أيضا توفير الكتب الخارجية والملابس والأحذية بأسعار مخفضة ، كما تقوم وزارة التموين من خلال الشركات التابعة لها بتوفير كافة السلع الغذائية  مثل الأرز والسكر والزيت والعصائر والمربات وغيرها من السلع الأخرى .
 
من جانبه وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار مد معارض" أهلا مدارس" الرئيسية وفروع المعارض بالمحافظات المختلفة بكافة المستلزمات والأدوات المدرسية ،وأيضا السلع والمنتجات الغذائية  بالتوازي مع توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين ويتم طرح السكر المعبأ 1 كجم حر بـ20 جنيها  فى معارض "أهلا مدارس" وأرز مستورد بـ20 جنيها وزيت الخليط 800 مل بـ40 جنيها وأرز محلى 1 كجم بـ22 والمكرونة 400جم بـ7.5 جنيه ومكرونة اسباكتى 400جم بـ 8 جنيهات وشاى 250جم بـ44 جنيه ودقيق 1 كجم بـ18 جنيها وسمنة 650 جم بـ 42 جنيه وسمنة 700جم بـ48 جنيها وسمنة 1.5 كجم بـ97.5 جنيه وغيرها من العديد من المنتجات الأخرى.
 
معرض  أهلا مدارس  (1)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (2)
معرض أهلا مدارس
معرض  أهلا مدارس  (3)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (4)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (5)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (6)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (7)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (8)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (9)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (10)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (11)
معرض أهلا مدارس

معرض  أهلا مدارس  (12)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (13)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (14)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (15)
معرض أهلا مدارس 

معرض  أهلا مدارس  (16)
معرض أهلا مدارس 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة