مايوركا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة ويهدد صدارته للدوري الإسباني.. فيديو

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 12:51 ص
مايوركا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة ويهدد صدارته للدوري الإسباني.. فيديو برشلونة ضد مايوركا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا مايوركا ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، باستاد "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيدات موريكي، وابدون براتس في الدقيقتين 8، 45 على التوالي لصالح مايوركا، بينما أحرز رافينيا، وفيرمين لوببيز بالدقيقتين 41، و75 على التوالي.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 8.

بينما تواجد مايوركا في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

وباتت صدارة برشلونة لجدول ترتيب الدوري الإسباني مهددة حال فوز أي من جيرونا أو ريال مدريد في الجولة السابعة من من البطولة.

ودخل برشلونة مباراة ريال مايوركا متحفزا بفوز المثير على سيلتا فيجو وريمونتادا قوية بثلاثية مقابل هدفين، وحقق من قبله انتصارين بنتيجة 5-0 ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.

وغاب لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج الذي تعرض للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو، سيغيب على إثرها لمدة شهرين.

وأوقف مايوركا سلسلة انتصارات برشلونة البالغة 4 مباريات متتالية في الدوري الإسباني، منذ آخر تعثر له في الجولة الأولى أمام خيتافي.

 وقاد تشافى برشلونة فى 71 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالها 50 انتصاراً، بالإضافة إلى 11 تعادل وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 137هدفاً واستقبلت شباكه 51 هدفا حتى الآن.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير تشيجن، جواو كانسيلو، بالدي، أراوخو، مارتينيز، جافي، فيران، رافينيا، جواو فيليكس، روميو، جوندوجان.

مايوركا ضد برشلونة (2)
مايوركا ضد برشلونة
مايوركا ضد برشلونة (3)
مايوركا ضد برشلونة
مايوركا ضد برشلونة (4)
مايوركا ضد برشلونة 
مايوركا ضد برشلونة (5)
مايوركا ضد برشلونة
مايوركا ضد برشلونة (6)
مايوركا ضد برشلونة 
مايوركا ضد برشلونة (7)
مايوركا ضد برشلونة
مايوركا ضد برشلونة (8)
مايوركا ضد برشلونة 
مايوركا ضد برشلونة (9)
مايوركا ضد برشلونة
مايوركا ضد برشلونة (1)
مايوركا ضد برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة